صالونيك.. ينطلق من الرياض إلى كل الهواتف الذكية

الرياض: فريق كل المناسبات / خلود المحيا فبراير 2020

شهدت مدينة الرياض مساء أمس السبت تدشين تطبيق “صالونيك” منصة خدمات التجميل للعيادات والصالوانات ومراكز التجميل في المملكة العربية السعودية السعودية .

يسهل صالونيك خدمات حجز المواعيد والدفع الالكتروني وإدارة المشاريع ضمن منصة واحدة تجمع رواد التخصص والمهتمين، بإدارة شباب سعودي طموح وبأفكار مميزة داعمة لمشاريع أبنائنا وبناتنا.

تم تدشين صالونيك ضمن برنامج ملتقى بيوتي كليك، بحضور أكثر من 200 مهتم ومهتمة بمجال التطبيقات الذكية، بالإضافة إلى رواد الأعمال والمتخصصين في مجال العناية والتجميل بكافة فروعه، ممن حضروا لإثراء ورشة عمل بعنوان “الفرص والتحديات في مشاريع التجميل والعناية ودور التطبيقات الذكية في نجاحها وانتشارها”

تضمن الملتقى أيضًا جلسات حوارية تجمع نخبة من الأطباء المختصين مثل الدكتور: عبدالله التميمي أخصائي جراحة، والدكتور مشهور مراد أخصائي تجميل أسنان، لتبادل التجارب ومناقشة أبرز القضايا الشائكة المعاصرة في عالم التجميل وتقديم النصائح والاقتراحات للحضور.

كما ضمّ الملتقى جلسة حوارية مع أخصائيات تجميل سعوديات لعرض تجاربهن في المجال، ومناقشة الصعوبات والفرص وقصص النجاح، حيث شاركت في الجلسة التي أدارتها الأستاذة مشاعل الجويعي كل من الأخصائية فيروز والأخصائية فدوى عبدالعزيز والأخصائية شذى الحربي.

وفي جانب التقنية الحديثة والذي يُعد محورًا هامًا في ملتقى بيوتي كليك، قدّم المبرمج سلطان المالكي مشاركته حول علاقة التطبيقات الذكية في مجال مشاريع التجميل والعناية ودورها في نجاح المشاريع، كما تطرق المبرمج سلطان ال لعرض عدد من الاحصائيات والأرقام التي تبرز حجم استخدام التطبيقات الذكية في المملكة العربية السعودية وكيفية زيادة التفاعل مع العملاء وتحقيق رغباتهم ومقترحاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: