حرم سمو أمير الرياض تكرم كل المناسبات

في الحفل السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات والمُميَّزات سلوكيًا وبنات أبناء الشهداء

حرم سمو أمير الرياض تكرم كل المناسبات

الرياض ك فريق كل المناسبات / جامعة الاميرة نورة ، وفاء محمد ، روان المقبل نزفمبر 2020

كرمت حرم أمير منطقة الرياض سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، مجلة “كل المناسبات الإلكترونية”، في الحفل السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات والمُميَّزات سلوكيًا وبنات أبناء الشهداء على مستوى المنطقة وعددهن ٣٨٣ طالبة؛ وذلك نظير دور المجلة في دعم ورعاية الحفل إعلاميًا.

وتسلمت التكريم الأستاذة روان المقبل مديرة المحتوى في مجلة كل المناسبات، حيث قدمت سمو الأميرة درع تكريمي للمقبل ضمن المكرمين من الطالبات والجهات الراعية في الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم الأربعاء.

وقالت سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود: “يسرني أن أهنئ بناتي الطالبات وأهاليهم بهذا الإنجاز الوطني المميز الذي يحمل في طياته العديد من معاني الوفاء والاهتمام تجاه الطالبات، والعناية بأدق التفاصيل، فوطنُنا وطنٌ عظيم ويستحق منا الكثير، وطن يحتفي بالمبدعين ويقدِّر المُمَيَّزين طوال مسيرته التاريخية الخالدة، منوهة بجهود الحكومة الرشيدة في رعاية شباب الوطن وتهيئة البيئة المُحفِّزة للإبداع بكل صوره وأشكاله فضلاً عن بذل كل ما من شأنه الارتقاء بالبلد في جميع مناحي الحياة” .

وأضافت سموها: “نحتفي اليوم بكوكبة جديدة من طالباتنا ما بين متفوقات ومُميَّزات كما نحتفي ببنات شهدائنا – تقبَّلهم الله – الذين قدَّموا أرواحهم، فداءً للدين ثم الوطن، مختتمة كلمتها بالشكر للأمهات وقيادات التعليم وللجميع على هذه المناسبة الكريمة، سائلة الله أن يكون التوفيق ونيل المراكز المتقدمة نصيبهن”.

وتخلل الحفل فقرات منوعة بعنوان (قمة الأمجاد) كتبت كلماتها ولحنتها وأخرجتها المشرفة فريال الشلهوب وشاركت فيه مجموعة من مدارس منطقة الرياض الحكومية والأهلية والعالمية صاحبها عرض مرئي، ثم فقرة بعنوان (ماذا بعد الثانوية؟) قدمتها شهد الرسيني الطالبة الكفيفية بجامعة الملك سعود.

يشار إلى أن مجلة كل المناسبات تهدف إلى: توسيع رقعة القراء تماشياً مع التوجهات العصرية في نشر الثقافة والإبداع وحملات التسويق الاحترافية، ومواكبة التقنيات الحديثة، إضافة إلى التغطيات الحصرية للمناسبات الاجتماعية الخاصة بالأعراس وحفلات التخرج وتدشين المشروعات الكبرى، وإجراء الحوارات والتحقيقات الصحفية المنوعة.

وتعمل “كل المناسبات” بصورة دائمة على تكثيف الدعم الإعلامي للمجلة مع قرائها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً عمل حملات إعلامية خاصة لنشر تحديثات الموقع على شبكات التواصل الاجتماعية.

وقد تم تطوير الموقع الإلكتروني وفق توجهات المجلة الإدارية لنشر حضورها دولياً بشكل أوسع، والاعتماد على المفاهيم الحديثة للوصول إلى القراء المحتملين، والتأثير الإيجابي اجتماعياً واقتصادياً وثقافياً وفنياً وسياسياً في القراء، معتمدين في ذلك على فريق متكامل ومتخصص في العمل التحريري والفني، من أصحاب الخبرة في عالم الصحافة والإخراج الفني، بما يجعل المجلة حلقة وصل اجتماعية في محيط الأسر والعائلات السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: