تشيسترتنس تتوسع في مجال الخدمات العقارية عبر افتتاح مكتبها الجديد في جزيرة الريم بأبوظبي

 

• ستستفيد الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات العقارية من الموقع الاستراتيجي الجديد في العاصمة الإماراتية

• ستجذب العروض السكنية والتجارية الجديدة في جزيرة الريم كل من المستثمرين والمستأجرين على حد سواء

ابوظبي – رشاد اسكندراني / فريق كل المناسبات فبراير 2020

أبوظبي، 24 فبراير 2020: أعلنت شركة تشيسترتنس الدولية الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية عن افتتاح مكتبها الجديد في جزيرة الريم في أبوظبي في خطوة تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على التملك الحر في المجمعات السكنية المخطط لها في هذه المنطقة بشكلٍ خاص وفي السوق العقاري في أبوظبي على نطاقٍ أوسع.

يحتل المكتب الجديد الذي يقع في “مارينا سكوير” موقعاً حيوياً في جزيرة الريم مستفيداً في الوقت عينه من عمليات الافتتاح المتنوعة التي تشهدها المنطقة هذه العام، بما في ذلك شركة “ذا بريدجز” التابعة لمجموعة الدار العقارية التي تضم ستة أبراج متوسطة الارتفاع يضم كل واحدٍ منها 212 منزلاً، بالإضافة إلى “ريم مول” بتصميمه العصري ومساحته الواسعة التي تمتد على نحو 2.8 مليون قدم مربع ويضم مساحات للبيع بالتجزئة تتسع لـ 450 متجراً و85 منفذاً للمأكولات والمشروبات، فضلاً عن “ريم فورست” المكان الترفيهي العائلي الذي يضم غابة حضرية تعزز من عملية التنوع البيولوجي والتي من المنتظر أن تثير اهتمام المستثمرين وتشكل إضافة كبيرة إلى جزيرة الريم.

بهذه المناسبة، قال نِك ويتي المدير الإداري لشركة تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعد افتتاح المكتب الجديد جزءاً من استراتيجية الشركة لتعزيز مكانتها الرائدة في سوق العقارات في أبوظبي، حيث سنواصل تقديم مجموعة من الخدمات المميزة في مجال الخدمات العقارية معتمدين بذلك على خبرتنا الواسعة في هذا المجال، ومستفيدين من الموقع الحيوي للمكتب وقربه من المواقع الرئيسية في العاصمة لاسيما مطار أبوظبي الدولي وسيتي سنتر وكذلك جزيرة المارية وجزيرة السعديات وبالتأكيد جزيرة الريم.

في ضوء ذلك، سيقدم فريق العمل لدى تشيسترتنس الذي يضم مجموعة من الخبراء في السوق العقاري عدداً من الخدمات بما في ذلك الاستثمار المحلي وعمليات التأجير والمبيعات وإدارة العقارات والاستشارات الاستراتيجية وعمليات التقييم والوحدات السكنية العالمية الجديدة.

علاوةً على ذلك، ستواصل الشركة تركيزها الكبير على أبحاث السوق التي ستكون جزءاً من صلاحيات المكتب لمتابعة تقديم “سلسلة أبحاث مراقبة السوق العقاري” التي تصدرها الشركة بشكلٍ دوري.

وحسب البحث الأخير الصادر عن تشيسترتنس، شهد سوق العقارات في أبوظبي انخفاض هامشي في أسعار الوحدات السكنية ومعدلات الإيجار خلال الربع الرابع من عام 2019، حيث انخفض متوسط أسعار الشقق السكنية بنسبة 2% والفلل بواقع 1%، في حين شهد سوق الإيجار هبوطاً طفيفاً بنسبة 1% للشقق السكنية مقابل تراجع معدلات إيجار الفلل بنسبة 2%. وكانت جزيرة الريم هي المنطقة الوحيدة في العاصمة التي حافظت على ثبات معدلات الإيجار خلال هذا الربع، كما شهدت مع جزيرة السعديات استقراراً من حيث قيمة رأس المال.

واختتم ويتي قائلاً: “هناك توازن إيجابي بين العرض والطلب في هذا السوق الذي يشهد عمليات تصحيح وانخفاض طفيف في المبيعات ومعدلات الإيجار، وهو ما يسلط الضوء بشكلٍ إيجابي على سوق العقارات في العاصمة، حيث نأمل في هذا الإطار من الاستفادة من موقعنا الجديد”.

يمكن الوصول إلى المكتب الجديد لتشيسترتنس في أبوظبي من خلال العنوان التالي: مكتب رقم 802، برج طموح، مبنى 12، مارينا سكوير، جزيرة الريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: