مهرجان «مدل بيست» يقود المواهب الفنية السعودية إلى رحاب العالمية

 

 

الرياض، فريق كل المناسبات ، ديسمبر 2019م:

يكتسب مهرجان «مدل بيست» للموسيقى دوراً هاماً في تنمية مواهب المبدعين السعوديين في مجال الفن والثقافة والموسيقى. ويقدم منصة عالمية لاستكشاف إمكاناتهم، وعرض مهاراتهم أمام الجمهور، بالإضافة إلى مساعدتهم على إطلاق إبداعاتهم الفنية، ونقلهم إلى رحاب العالمية، باعتباره أكبر حدث فريد من نوعه، يجمع الموسيقى والفن والثقافة في مكان واحد.

 

وقال أحمد العماري، دي جي وعضو فريق مهرجان «مدل بيست»: “يؤكد المهرجان دور المملكة واهتمامها في إبراز قدرات المبدعين السعوديين في مجال الفن والموسيقى، لتعزيز المشهد الثقافي السعودي وعكس الصورة المشرفة للأعمال الموسيقية السعودية، فضلاً عن تقديم هذه المواهب للعالم الخارجي كإضافة جديدة، وقيمة فنية كبيرة لوطننا المعطاء”.

 

يتفرد المهرجان بمشاركة العديد من الفنانين السعوديين المبدعين في مجال الـ دي جي، مثل (كوزميكات) كأول امرأة سعودية بارعة في فن الموسيقى الرقمية الالكترونية EDM، ودي جي الثنائي السعودي المبدع (دش داش)، وعمر باسعد، وفاينل مود، وبالو، أنمار، ذا دو أوه (نورة وشين)، ار كي جاي، لادي لو، وغيرهم؛ مما يؤكد أن المملكة تزخر بعدد كبير من المواهب السعودية البارعة في مجال الموسيقى، والذين  سيكون لهم دور هام وشأن كبير في دعم مسيرة الفن والموسيقى السعودية في المستقبل.

 

ويتميّز مهرجان «مدل بيست» بتقديم تجربة متعددة وشاملة من خلال 5 مسارح مختلفة في فنها وفي الأذواق والفئات الموسيقية المحلية والعالمية. كما يشمل المهرجان برامج ثقافية وترفيهية نوعية، فضلًا عن وجهة تسوق في سوق “بي سايد“ والتي تؤمن مجموعة واسعة من المنتجات والماركات والتذكارات التي تعكس طابع المهرجان. ولا تقتصر المواهب السعودية على الفن والموسيقى، بل سيوفر المهرجان ولأول مرة في السعودية سوقًا متكاملًا للأطعمة “سعودي فود آلي” والذي يقدّم وجبات سریعة سعودیة مع لمسة عصریة تواكب رغبات جميع الزوار.

 

ومن المنتظر أن يحدث مهرجان «مدل بيست» نقلة نوعية في دعم صناعة الترفيه، واكتشاف المواهب الوطنية، من خلال دوره في توفير فرص قيّمة للتواصل والتفاعل مع أشهر الفنانين العالميين، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم الدولية. كما يتيح المجال لدمج المواهب العالمية مع المحلية معاً عبر العديد من العروض المميزة بالمهرجان، لزيادة التفاعل الثقافي والفني، وتقوية الترابط الإنساني والحس الموسيقي مع مختلف شعوب العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: