(ماسك) تقدم أكثر من 300 ألف ريال للفائزين في فروعها الثلاثة

الرياض : فريق كل المناسبات /  ديسمبر 2019 

إطلاق جائزة (عصاميون 2020) لرواد الأعمال والصناعيين والمشاريع اللوجستية

أطلقت شركة محمد بن إبراهيم السبيعي للاستثمار (ماسك) مساء أمس (الأحد) مبادرة محمد إبراهيم السبيعي لدعم رواد الأعمال (عصاميون 2020)، والتي تستهدف رواد الأعمال من الشخصيات الريادية المتميزة، وأصحاب المشاريع الصناعية واللوجستية الرائدة.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق الموقع الإلكتروني للتسجيل في الجائزة www.esameyoon.com  والذي دشنه رئيس مجلس إدارة (ماسك) الأستاذ إبراهيم بن محمد السبيعي بحضور قيادات (ماسك).

وأشار رئيس مجلس إدارة (ماسك) إلى أن (عصاميون) تعد صورة من صور دعم الشركة لرؤية المملكة 2030، مؤكداً أن الجائزة تساند جهود الجهات الحكومية والتجارية والأكاديمية المعنية برواد الأعمال، وتتضمن مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الجهات الداعمة لمسارات الجائزة.

وأوضح السبيعي أن (عصاميون) تهدف إلى تحفيز رواد الأعمال في مملكتنا الغالية، مشيراً إلى أن اختيار العصامية كقيمة لهذه المبادرة جاء انطلاقا من “رؤيتنا لما أنجبته بلادنا من نماذج عصامية شقت طريقها نحو النجاح معتمدة على الله ثم على إمكانيات وعزيمة ثابتة في الكثير من قطاعات الأعمال، واستهدفت تعزيز وتنمية اقتصادنا الوطني”، وأضاف: من هنا استوحينا شعار الجائزة الذي استمددناه من مسيرة هؤلاء العصاميون ومن أبرزهم والدنا محمد بن إبراهيم السبيعي – رحمه الله – والعم عبدالله بن إبراهيم السبيعي أطال الله في عمره.

وحث الأستاذ إبراهيم السبيعي رواد الأعمال على المشاركة، حيث أكد أن المشاركة مفتوحة لجميع من تنطبق عليه الشروط.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة (ماسك) الأستاذ صالح الحناكي، أن الجائزة عملت على تتبع النشاطات الاقتصادية الهامة والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030، حيث خلال كان التركيز منصباً في الدورة الأولى للجائزة على قطاع تكنولوجيا المصرفية المالية، في حين يشهد هذا العام استهداف قطاع الخدمات المساندة اللوجستية والقطاع الصناعي.

وأوضح الحناكي أن (ماسك) تتطلع من خلال جائزة (عصاميون) إلى تحفيز وتشجيع رواد الأعمال على الابتكار والتميز، كما أنها تنمي فيهم الروح العصامية، لافتاً إلى أن الجائزة تساهم في دعم توجهات رؤية المملكة وخطط التحول الوطني وتساهم في تنمية المحتوى المحلي، ودعم المنشئات المتوسطة والصغيرة.

إلى ذلك، لفت الأمين العام لجائزة عصاميون الدكتور ممدوح الحوشان إلى أن المبادرة حققت نجاحاً ملموساً خلال العام الماضي فاق التوقعات، مبيناً أن (عصاميون )2020 تنطلق بثوبها الجديد في ثلاثة فروع رئيسية، حيث يستهدف الفرع الأول الشخصيات العصامية التي استطاعت أن تحقق نجاحات مذهلة، وبدأت من الصفر، في الوقت الذي يستهدف المسار الثاني المشاريع الصناعية التي تميزت خلال السنوات العشر الأخيرة إضافة لمسار أفضل مشروع ريادي في مجال الخدمات اللوجستية، حيث تؤمن (ماسك) بأن هذا المسار يتضمن فرصاً واعدة على مستوى المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الجائزة انطلقت في 3 فروع رئيسية بجوائز تقدر بأكثر من 300 ألف ريال سعودية، إضافة إلى دعم استشاري مقدم من (ماسك) والجهات الاستراتيجية المشاركة، ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: