فريق UP2UP التطوعي ينظم مبادرة ” موعد أعمى مع كتاب” بالراشد مول بجازان

جازان : فريق كل المناسبات / فريق الاعلام الجديد نوفمبر 2019

 

نظم فريق UP2UP التطوعي بفرع جازان التابع لجمعية البر الخيرية بالحكامية مبادرة ثقافية تحت عنوان ” موعد أعمى مع كتاب ” يومي الخميس والجمعة من شهر ربيع الأول لعام 1441هـ بالتعاون مع المكتبة العامة بجازان ، تزامناً مع تحدي القراءة العربي بالراشد مول بجازان .

بدأ الأفتتاح بقص الشريط إيذاناً ببدأ الفعالية ، حيث تجولت قائدة فريق UP2UP التطوعي الأستاذة هنادي كريري وعدداً من الحضوربالمعرض المصاحب للفعالية والأركان المشاركة ، بحضور نخبة من أعضاء الفرق التطوعية بالمنطقة والمهتمين بالقراءة القراءة العربي ، بتواجد أعضاء فريق الإعلام الجديد بمنطقة جازان .

وأوضحت قائدة الفريق الأستاذة هنادي كريري في لقاء صحفي أن الفريق حظى بإهتمام الجمعيات الخيرية ، حيث أصبح تحت مضلة الجمعية الخيرية بالحكامية ، وأضافت تعد المبادرة فريدة من نوعها بمنطقة جازان وتهدف لنشر الوعي القرائي في مختلف المجالات ، وإعادة تدوير الكتب المستعلمة وتقديمها مجاناً .

وأشارت عن العمل التطوعي قالت : لا بد أن يكون للإنسان مساهمة ذات طابع إنساني في بلاده، وأن يكون لديه روح الانتماء والحب لوطنه؛ لهذا يجب أن تكون لديه المشاركة الفعالة في خدمة مجتمعه وتقديم يد العون لكل محتاج وبالتأكيد، الفرق التطوعية هي ظاهرة إيجابية تنشر الخير والصلاح في أبناء المجتمع، وتغرس روح التعاون فيما بينهم ، التي تدفع بعجلة التنمية، وتسارع في نهضة العمل التطوعي من خلال رؤية السعودية 2030 .

الجدير بالذكرأن الفعالية تهدف تنمية الوعي العام بواقع القراءة العربي، وضرورة الارتقاء به لأخذ موقع متقدم عالمياً. ، -تعزيز الحس الوطني والشعور بالانتماء لمستقبل مشترك ، تكوين جيل من المتميزين والمبدعين القادرين على الابتكار في جميع المجالات ، فيما يأتي فريق UP2UP التطوعي إمتداد لفروع في عدة مناطق الرياض والمدينة المنورة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: