(ترقبو انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي من 11- 15 اكتوبر )

الرياض: فريق كل المناسبات / 2019 اكتوبر

كشف نادي الصقور السعودي عن انطلاقة اكبر معرض للصقور والصيد السعودي الذي ينطلق خلال الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر الجاري في الرياض على مساحة تقدر بنحو 36 ألف متر مربع وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.
وبين النادي أن المعرض الذي ستجرى فعالياته على امتداد طريق المطار بالقرب من واجهة الرياض يضم أكثر من 30 قسمًا لعارضي ومنتجي الصقور، والأسلحة، وأدوات الصيد والرحلات البرية، ومستلزمات الصقور، ومركزًا تعريفيًا بالصقور وتاريخها، إضافة إلى العديد من الأقسام المتنوعة.
ويشارك في النسخة الثانية من معرض الصقور والصيد السعودي أكثر من 350 عارضًا من مختلف دول العالم لتوفير أفضل الخيارات وأوسعها للمهتمين بالصقور وهواية الصيد الذين سيستمتعون بتجربة الواقع الافتراضي الخاصة بالصقور.
وجهز نادي الصقور السعودي مسرحًا ثقافيًا ينتظر أن يحتضن خمس أمسيات شعرية على مدار الأيام الخمسة بمشاركة نخبة من كبار الشعراء إضافة إلى تجهيز متحف الفعاليات المصاحبة ومن أبرزها فعالية الدعو.
وخصص النادي نحو 60 ساعة لاستقبال الزائرين والزائرات بحيث يمكنهم زيارة المعرض يوميًا من الـ 12 ظهرًا حتى الـ 12 منتصف الليل طيلة أيام المعرض للاستمتاع بعروض الصقور وفعاليات الترفيه مع جميع أفراد العائلة إلى جانب إطلاعهم على تجارب الصقارين الذين سيحضرون بشكل يومي للحديث عن حياتهم وتجاربهم …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: