المعرض السعودي الدولي للاتصالات وتكنولوجيا الجوالات يستعرض أفاق التقنية بالرياض نوفمبر 2019

الرياض: فريق كل المناسبات
يستعرض المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا الجوالات مستقبل صناعة تكنولوجيا المعلومات وأحدث ما تم اكتشافه فيها وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة 19 إلى 21 نوفمبر 2019.
حيث يعمل المعرض على جذب كافة المهتمين بمجال تقنية المعلومات والاستثمار فيها إذا يقوم المعرض على 6 قطاعات رئيسة في هذا المجال تمثل العمود الفقري لكل ما يتعلق بصناعة التقنية وهي كالتالي: المدن الذكية، الذكاء الاصطناعي، إنترنت الأشياء، تحليل المعلومات، طباعة ثلاثيات الأبعاد، الواقع الافتراضي، الأمن السيبراني، الكمبيوتر IT، الريبوتات، دفع التجزئة، تكنولوجيا الجوالات، الصحة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، تكنولوجيا المستقبل، بلوك شان، اوتوموتف” .
كما يعقد المؤتمر السعودي الدولي للاتصالات على هامش المعرض وهو الذي يعد ضمن أكبر المؤتمرات العلمية التي تختص بمجال التقنية في المملكة حيث يناقش المؤتمر 4 محاور رئيسة هي  ” المدن الذكية و التحول الرقمي وتقنيات الجيل الخامس 5G  و الصناعة الرابعة” .
تجدر الإشارة إلى أن المعرض يعد نافذة استثمارية كبرى في مجال التقنية في السوق السعودي الذي يتسم بأنه الأكبر في المنطقة لاسيما في ظل التحول الرقمي الذي تشهده المملكة برعاية خادم الحريمن الشريفين وولي عهده حفظهما الله؛ كما أنه يأتي تعزيزاً لرؤية المملكة 2030.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: