يهدف إلى تعزيز التواصل والترابط وبث روح الألفة والمحبة

 

١٥٠ مستفيدا يحضرون فعاليات ” صيف سواعد ”

الرياض-مجلة كل المناسبات/ صالحه القحطاني سبتمبر 2019

أقامت جمعية سواعد للإعاقةالحركية مساء يوم الجمعة فعاليات ” صيف سواعد “، والذي يهدف إلى تعزيز التواصل والترابط بين إدارة الجمعية ومستفيديها من الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وبث روح الألفة والمحبة، وذلك بأحد المنتجعات السياحية بشاطيء نصف القمر.

وقد شارك بهذه الفعاليات مايزيد على ١٥٠ مستفيدا من مستفيدي جمعية سواعد وأسرهم،
وقد تنوعت فعاليات البرنامج بين أنشطة بحرية وبرامج ترفيهية ومسابقات، وكذلك مشاركة المنشدين فهد بن محفوظ ، يونس عسيري وعلي الحلافي، كما شارك رائد خفة اليد عايد العنزي وفريق الشرقية بايكرز .

من جانبه أشار فيصل بن عبدالله فؤاد أبو بشيت رئيس مجلس إدارة الجمعية أن برنامج ” صيف سواعد ” هو أحد البرامج الاجتماعية بالجمعية التي تحرص الجمعية على إقامته سنويا لما فيه من الجوانب الترفيهية والثقافية وتعزيز التواصل بين الجمعية ومستفيديها وبين المستفيدين بعضهم البعض .

كما أوضح خالد الهاجري المدير التنفيذي بالجمعية : صيف سواعد برنامج إجتماعي ترفيهي لمستفيدي الجمعية من الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، ونحن سعداء بحضور هذا العدد الكبير الذي يساعدنا بإيصال رسالتنا بجمعية سواعد وتحقيق الهدف من هذا البرنامج، ومن فضل الله لقد لامسنا رد فعل المستفيدين بشكل مباشر حيث بانت عليهم مشاعر الفرح والسرور، وبالمناسبة فعالية (صيف سواعد) هذا العام صادفت ثلاث مناسبات وهي عيد الأضحى المبارك والعودة للمدارس وبداية العام الهجري الجديد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: