رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السيارات

الرياش : فريق كل المناسبات سبتمبر 2019

أنضم حديثاً إلى (الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات) الكابتن السعودي المحترف الملاح / رائد العساف متصدر بطولة المملكة للراليات بعد الجولة الاولى – رالي عسير، ليكون بجوار بطل الراليات السعودي الواعد المهندس / احمد المالكي خلف مقود سيارة الفريق في المجموعة T2 وذلك في الاربع جولات المتبقية من بطولة المملكة للراليات بالإضافة لرالي دكار السعودي الاول.
وعلق قائد الفريق بطل الشرق الاوسط وبطل الراليات السعودي الاول / د. محمد المالكي بقوله: يتشرف فريقنا بانضمام بطل متميز ومحترف مثل الكابتن رائد العساف لتطوير الفريق وتحقيق المزيد من الاولويات والتقدم لفريقنا, حيث اننا نسعى لاحتضان العديد من الفرسان في مجل رياضة السيارات من الشباب والشابات الذين اتجهوا لهذه الرياضة خصوصاً بعد الاهتمام الكبير من الهيئة العامة للرياضة ممثلاً بالاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدرجات النارية
يذكر أن الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات قد أسسه بطل الشرق الاوسط السعودي / د. محمد المالكي في منتصف الثمانينات الميلادية وحقق العديد من البطولات المحلية والعربية والعالمية.
وضم مجموعة من الشباب السعودي والخليجي والدولي المتميزين ومن بينهم الكابتن السعودي المتميز / عمر اللاحم والكابتنين الإماراتيين / علي ميرزا وعبدالحليم البوسعيدي بالإضافة للملاح / جورج سريان الاسترالي والملاح / توم استيل البريطاني.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: