بحضور الشيخ “الخضيري” ومسؤولي فرع العمل ومجلس إدارة جمعية “طيبة”

 

المدينة المنورة : فريق كل المناسبات يونيو 2019

 

 

بالصور .. مائدة إفطار جماعي للصائمين من ذوي الإعاقة الحركية بالمسجد النبوي

 

 

 

الرياض – رشاد اسكندراني – المدينة المنورة

 

 

 

 

أقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي مائدة إفطار جماعي للصائمين من ذوي الإعاقة الحركية في الساحة الجنوبية للمسجد النبوي وذلك بالتنسيق مع جمعية طيبة للإعاقة الحركية بالمدينة المنورة بحضور وتشريف فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري ، كما حضر المائدة مسؤولو فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

 

وبعد تناول طعام الإفطار وأداء صلاة المغرب قامت وكالة الرئاسة مشكورة بتسهيل دخولهم إلى الروضة الشريفة والصلاة فيها كما تشرف الجميع بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه الكرام أبي بكر وعمر رضي الله عنهما.
وقد أبدى الجميع سرورهم ببرنامج المائدة وأشادوا بالتنظيم الرائع داعين الله عز وجل أن يكتب الأجر لكل من ساهم في إسعادهم بهذا البرنامج المميز.

 

 

 

يذكر أن الجمعية نسقت مائدة إفطار مماثلة في العام الماضي مع الوكالة حيث تسعى الجمعية إلى تمكين ذوي الإعاقة الحركية من مشاركة المصلين الأجواء الإيمانية في المسجد النبوي في هذا الشهر الفضيل وذلك ضمن أنشطتها الترويحية لأصحاب الهمم.

 

 

 

من جهة أخرى تقيم جمعية طيبة للإعاقة الحركية سفرة إفطار طيلة شهر رمضان للصائمين من زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم بدعم من أهل الخير والإحسان وبتنظيم من فريق أصحاب الهمم العالية التطوعي وبمتابعة مباشرة من المدير العام للجمعية الأستاذ عبدالمحسن القشعمي

 

 

 

وتقع السفرة في الجهة الجنوبية الغربية من المسجد النبوي حيث يقوم أصحاب الهمم بخدمة الزوار وتقديم وتجهيز وجبة الإفطار في أجواء تسودها الطمأنينة والأمن والأمان.

 

 

 

وقد دأبت الجمعية على إعداد السفرة في كل عام وذلك ضمن أنشطتها الخيرية التي تحفز أصحاب الهمم في المشاركة في الأعمال التطوعية والخدمات المجتمعية

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: