*قاعة الخزامى تستضيف معرض ليالي الخير السابع*

عرضين في مكان واحد
خيمة الخزامى الرمضانيه ومعرض ليالي الخير السابع 2019

الرياض-مجلة كل المناسبات الألكترونيه / صالحه القحطاني مايو 2019

 

*قاعة الخزامى *

 

للمناسبات والمؤتمرات والمعارض وهي من القاعات السعوديه الحائزه على جائزة الأيزو العالميه للجوده لصحة وسلامة الغذاء،ثلاث قاعات قاعات فخمه تجمع بين الطراز العصري والتقليدي ،قاعة النرجس(رجال)وقاعة الجوري(غداء وعشاء رجال ونساء)وقاعة الياسمين(نساء)

 

مع أمكانية دمج هذه القاعات الثلاث الفسيحه في قاعة واحده.
تضع قاعة الخزامى بين يديك بوفيه الخزامى المشهور بأصنافه المتنوعه وأطباقه الشهيه المحضره على أيدي مجموعه من الطهاه المحترفين .

 

 

تم افتتاح الخيمه الرمضانيه في شهر رمضان المبارك ويوجد عرض لعملاء الخزامى خصم ٢٠٪؜

معرض ليالي الخير السابع 2019

 

 

أنطلق معرض ليالي الخير السابع يوم الاثنين 8 رمضان الموافق 13 مايو ولمدة 3 أيام حتى 10 رمضان الموافق 15 مايو – بقاعة الخزامى بالرياض .

 

ليالي الخير في أيام الخير – يحرص المعرض بدورته السابعة على التوالي استكمال مسيرة النجاح في 6 دورات سابقة بمشاركة العديد من الأنشطة والمنتجات المختلفة بمشاركة أكثر من 120 عارضة بمختلف المجالات اجتمعوا في الحدث الأكبر منها تصميم الأزياء والإكسسوارات والعطور وتجهيزات العيد كل هذا وأكثر تجدونه بمعرض ليالي الخير الذي يفتح أبوابه من الساعة 9 مساءً وحتى 2 صباحاً بقاعة الخزامى للاحتفالات والمؤتمرات .

 

 

وقد أثنت الاستاذه /ليلى محمد على المعرض من حيث نجاحه وأقبال الزائرات عليه.
وقد صرحت مديرة المشروع ريم الحثلان عن معرض ومكس العالمي الثالث عشر بعد ستة أشهر وسيشارك فيه دول عالميه في عرض مالديهم من ملابس واكسسوارت وعطور

 

 

وسيكون متاح للجميع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: