معرض ( ليالي رمضان في بلادي ) في نيارة

الرياض : فريق كل المناسبات ابريل 2019

 

 

17 عام على إنطلاقته

صاحبة السمو الملكي / نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز ترعى  معرض ( ليالي رمضان في بلادي ) في نيارة

 

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة / نوف بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود تنظم شركة نيارة معرض ليالي رمضان في بلادي بنسختة السابعة عشر بمدينة الرياض، الذي سيقام خلال الأيام الأولى لشهر رمضان المبارك وذلك في الفترة من 7 – 11 مايو 2019.

 

يشارك في المعرض المخصص للسيدات اكثر من 100 عارضة من شتّى أنحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة نيارة الأستاذ/ زياد التويجري أن المعرض يضم العديد من المنتجات والصناعات اليدوية التي عملت بأيادي شابات الوطن وتم إبراز دورهن في مسيرة تنمية الاقتصاد الوطني من خلاله. يضم المعرض العديد من مستلزمات المرأة والمنزل

 

 

 

 

المخصصين لشهر رمضان وعيد الفطرالمبارك، كما تشارك الأسر المنتجة والجمعيات الخيرية بإبداعاتها وتقديم ابتكاراتها السنوية لزوار المعرض. خصصت نيارة في قلب المعرض منطقة جلوس للزائرات تقدم فيها أطعمتها المتميزة المجهزة خصيصاً للشهر الكريم، كما وفرت منطقة لرعاية الأطفال وبرنامجا لتفاعل الحاضرين.

 

 

 

 

 

يفتتح المعرض أبوابه للزوار الكرام من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية صباحا، وتم تخصيص يومه الأول للدعوات الخاصة التي وجهت لصاحبات السمو الملكي والأميرات وسيدات المجتمع وعقيلات السفراء.

ودعى التويجري إلى ترقب أحداث ومناسبات قادمة جديدة لنيارة سيشارك فيها الجميع خلال شهر رمضان الكريم قد تمتد إلى نهاية الموسم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: