محافظ الطائف يشيد بمشاركة تعليم الطائف في مهرجان الورود ١٥

الرياض : صالحة القحطاني / فريق كل المناسبات ابريل 2019

 

 

 

وقف معالي محافظ الطائف سعد الميموني على ملتقى الورد والغيمة والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلا في إدارة نشاط الطالبات ضمن مهرجان ورد الطائف 15 وذلك بحضور المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي ومديري الإدارات

 

 

 

 

 

 

الحكومية ، واطلع الميموني على ما يحتويه الملتقى من أركان لمختلف مجالات النشاط “ثقافية واجتماعية وعلمية وفنية” وأندية أحياء والمقامة في مقر المبنى البيئي بمنتزه الردف ، وتحكي الأركان جميعها منتج الورد الطائف ومشتملة على العديد من

 

 

 

 

 

 

اللوحات والأعمال التصاميم والتي اتشحت بورد الطائف وكذلك طرق تقطير الورد وطرق صناعة العديد من المنتجات المشتقة من الورد الطائفي ، إضافة إلى العديد من العروض الشعبية التي قدمها أطفال أندية الحي وستستمر طيلة أيام المهرجان.

 

 

 

 

 

كما يشتمل ملتقى الورد والغيمة على حملات الطائف يتطوع في مجال تكريم المرابطين وعمال النظافة وحراس الأمن وتقديم الهدايا التقديرية لهم عرفانهم بجهودهم الكبيرة. إضافة إلى مسابقات للأطفال وعروض لأندية الهواة وكذلك الإرشاد السياحي لذوي الهمم وفعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة ، كذلك المشاركة بركن لعرض منتجات سجينات الطائف وأعمالهن اليدوية ، بالاضافة عروض التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات بممشى منتزه الردف.إضافة إلى التعريف بالاختبارات الدولية لمادتي العلوم والرياضيات TIMMS من خلال العديد من اللوحات التعريفية والتحفيزية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما زارت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي ملتقى الورد والغيمة وتجولت داخل أركان الملتقى والعروض المقدمة . مشيدة بالفعاليات المقدمة في مهرجان الورد والتي تعكس الحضور المتميز للإدارة في مختلف المناسبات المحلية والوطنية ومثمنة لنشاط الطالبات جهودها الكبيرة في الإعداد والتنظيم لهذا الملتقى ومقدمة شكرها لجميع القائمات من مديرة إدارة النشاط وزميلاتها مشرفات النشاط وقائدات الأندية .

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: