عربات الأغذية المتنقلة التابعة لشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تتجول في أنحاء المملكة

 

إقامة فعاليات الحملة الترويجية المتنقلة في الرياض والدمام لتقديم منتجات السعودية من البطاطس المقلية والكاتشاب إلى المستهلكين

 

 

 

 

جدة، المملكة العربية السعودية، 2مارس 2019 –  فريق كل المناسبات

 

 

 

 

في إطار التزامها المتواصل وحرصها المستمر على طرح منتجات غذائية لذيذة، شهية وعالية الجودة تلبية لاحتياجات وميول المستهلكين، قررت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تنظيم حملة ترويجية متنقلة تشمل عدداً من مدن المملكة بهدف نشر الوعي حول منتجاتها الغذائية المنضوية تحت علامة “السعودية” وهي البطاطس المقلية والكاتشاب.

 

 

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة قد انطلقت بنهاية شهر فبراير الماضي في كل من الرياض وجدة وسيتم تمديدها لغاية الأسبوع الأول من شهر إبريل لتشمل مدينة الدمام. وخلال تلك الفترة، تم تجهيز عربات أغذية متنقلة وفق تصميم خارجي فريد في مراكز التسوق التي تشهد اعداد كبيرة من المتسوقين، منها على وجه التحديد، الرد سي مول وغرناطة مول والظهران مول.

 

 

 

 

وفي هذا الإطار، قالت أماني عصام جمال، مدير تسويق المنتجات الغذائية في “سدافكو”، “إن طرح منتجات غذائية جديدة يأتي في صميم استراتيجية عملنا في “سدافكو”، كما أننا نحرص دائماً على استكشاف وتتبع خيارات المنتجات الغذائية المفضلة لدى فئات المستهلكين الحاليين والمحتملين في المملكة العربية السعودية وسائر أنحاء المنطقة عموماً.” وأضافت بقولها، “تعد العلامة التجارية (السعودية) مرادفاً للمنتجات الغذائية ذات المذاق الرائع والجودة العالية التي تتماشى مع متطلبات أنماط الحياة لمستهلكينا. ونحن على ثقة بأن المستهلكين سوف يستمتعون بتناول البطاطس المقلية والكاتشاب لأننا الشركة الوحيدة التي توفر كلا المنتجين ضمن هذه الفئة.”

 

 

 

 

وخلال فترة الحملة الترويجية المتنقلة، سيكون الزوار على موعد مع المرح والترفيه، حيث سيحظون بفرصة التقاط صور تذكارية بجوار المجسمات الخاصة المصممة على غرار البطاطس المقلية والكاتشاب. كما يتوقع أن يصل عدد زوار عربات الأغذية المتنقلة خلال فعاليات الحملة الترويجية المتنقلة إلى أكثر من 600 ألف شخص.

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: