شذا المدينة يستضيف طلاب كلية الضيافة وطالبات كلية شراكة أكسفورد بالمدينة المنورة لاستعراض فرص العمل والتدريب المتاحة

 

الفندق الفاخر يسعى لتفعيل دور الشباب السعودي وتأهيله لشغل المناصب الإدارية في قطاعي السياحة والضيافة المزدهرين

                                                                              

 

المدينة المنورة: فريق كل المناسبات مارس 2019

 

 

 

 استضاف فندق شذا المدينة مجموعة من طلاب كلية الضيافة وطالبات كلية شراكة أكسفورد بالمدينة المنورة بهدف استعراض فرص العمل المتاحة في عددٍ من إدارات الفندق الحائز على عدة جوائز وتقديراتٍ دولية.

 

 

 

 

وأوضح الأستاذ أمجد إرشيدات، المدير العام الإقليمي لفنادق شذا بالمملكة العربية السعودية “في شذا، نحن نؤمن بأهمية المساهمة في النهوض بالمجتمع المحلي من خلال تزويد أبناء وبنات الوطن بمنصة فريدة من نوعها لتطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم، والوقوف على أبرز اتجاهات صناعة الضيافة اليوم، واستطلاع آفاقها الآخذة في الازدهار”.

 

 

 

 

 

 

وأضاف الأستاذ إرشيدات “برامج تدريب وتأهيل الشباب السعودي التي تقدمها فنادق شذا تشكل إحدى الأدوات الأساسية التي ندعم من خلالها تحقيق مستهدفات رؤية 2030 وتعزيز دور قطاعي السياحة والضيافة في استراتيجية تنويع الاقتصاد السعودي، فضلاً عن الإسهام في تجسيد رؤية الهيئة العامة للسياحة والآثار لعام 2021م التي تهدف لإعداد الكوادر الوطنية لتتولى قيادة هذين القطاعين الاستراتيجيين”.

 

 

 

 

 

وانطلاقاً من التزامه بتنمية الكوادر المحلية، استضاف فندق شذا المدينة ثلاث طالباتٍ في برنامجٍ تدريبي استمر لمدة 10 أيام على رأس العمل في إدارة الحجز والاستقبال وعلاقات النزلاء. وفي آخر أيام التدريب، قدمت الطالبات اقتراحاتهن وملاحظاتهن حول البرنامج التدريبي، وتسلمن شهادات التقدير.

 

 

 

 

 

من جهة أخرى، قام 25 طالباً المختصين في مسار خدمات الأغذية والمشروبات بجولة في فندق شذا المدينة. رحب بالمجموعة، حيث تعرفوا على مميزات الفندق في هذا المجال، واستعرضوا أبرز فرص العمل التي يتيحها الفندق في إدارة خدمات الأغذية والمشروبات.

 

وتأتي استضافة طلاب وطالبات كلية السياحة والضيافة بالمدينة المنورة في إطار برنامج شذا كفاح الذي يدعم الكوادر السعودية بفرص التعلم وتنمية المهارات من خلال التفاعل المباشر، ويزودهم ببرامج التدريب المتقدمة التي يقوم عليها فريقٌ من المتخصصين في مختلف أقسام الضيافة.

 

 

 

 

 

ويتميز فندق شذا المدينة بموقعه الاستراتيجي بجوار الحرم الشريف، وهو يوفر بيئة عمل محفزة للإبداع والتميز، في حين يتمتع الضيوف من جميع أنحاء العالم بتجربة شذا الفريدة التي تجمع بين الرقي والرفاهية، لتجسد الأجواء الدافئة والمترفة التي تجعل شذا اختيار النخبة من المسافرين.

 

 

 

 

 

ويجسد فندق شذا المدينة جوهر علامة شذا الشهيرة في المنطقة المقترنة بأصول الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من طريق الحرير الأسطوري العريق.

 

 

 

 

 

وقد استحق شذا المدينة العام الماضي اثنتين من جوائز وورلد ترافل العالمية عن أفضل فندق فخم في المدينة المنورة، وأفضل فندق فخم في المملكة العربية السعودية لعام 2018م، كما حقق الفندق تصنيفين عاليين على منصات خدمات الضيافة عبر الإنترنت، حيث حصل على المرتبة الثالثة في تصنيف TripAdvisor و التقييم 8.3 على Booking.com.

 

 

 

 

 

 

وتعد شذا إحدى العلامات التجارية الفخمة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وهي عضو في التحالف العالمي للفنادق (GHA)، التحالف الدولي الأوسع نطاقاً لعلامات الفنادق المستقلة الضيافة الفاخرة، حيث يستطيع الضيوف الاستفادة من مزايا برنامج الولاء “ديسكفري” لدى 35 علامة تجارية وأكثر من 500 فندق في 76 دولة. ويوفر برنامج “ديسكفري”، الحائز على جائزة التحالف العالمي للفنادق، فرصاً حصرية لحوالي 10 ملايين عضو للاستمتاع بالثقافات المحلية أينما كانت وجهاتهم.

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: