إل جي تقدم حلولها المتفوقة للوحات الرقمية بمعرض أوربا للأنظمة المتكاملة  ISE 2019

مع مجموعة من حلول OLED المبتكرة إلى حلول

LED تأخذ تكنولوجيا B2B من LG مركز الصدارة

أمستردام / فريق كل المناسبات مارس 2019

 

 

 

خلال مشاركتها في فعاليات معرض أوروبا للأنظمة المتكاملة ISE 2019 بالعاصمة الهولندية أمستردام، استعرضت ال جي الكترونيكس الرائدة في مجال الاجهزة التي تعتمد على تقنية OLED، تقنياتها المتقدمة في مجال الشاشات. وتضمنت منتجات ال جي المعروضة لافتات  OLEDالشفافة ومجموعة كاملة من منتجات LED، التي يمكنها تحويل أي مساحة إلى بيئات رقمية مذهلة وملهمة تماماً، وتوفير حلول أعمال مبتكرة وفقاً لاحتياجات العملاء.

 

 

 

تستقبل الشاشة الفريدة إل جي Falls OLED، التي تم عرضها لأول مرة في أوروبا، زوار المدخل الرئيسي لجناح إل جي. شاشة إل جي  Falls OLED أصبحت متاحة بفضل 88 شاشة OLED ذات الإطار المفتوح والمرن. تحتوي حلول العرض على شاشات ذات انحناء يصل إلى 1000R والتي يمكنها الإحاطة بالأسطح مختلفة، مما يجعلها مثالية لتطبيقات B2B التي تتطلب اتباع منهجية محددة. توفر مقاطع الفيديو التجريبية الخاصة بالغابة والنهر الجليدي والشلال والعاصفة الثلجية، من بين أمور أخرى، تجربة فريدة من نوعها للجمال الطبيعي.

 

 

 

بالإضافة إلى  Falls OLED، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بـ OLED الشفاف الفريد من نوعه، وهو منتج يبدو أنه خرج مباشرة من فيلم الخيال العلمي. تم تصميم هذا المنتج خاصة لبيئات الأعمال بالإضافة إلى المعارض ويسمح بعرض المنتجات بوضوح خلف هذه الشاشة الشفافة بنسبة 38%، مع عرض مقاطع الفيديو أو الصور أمام المنتج المعروض. وبفضل تصميم الإطار المفتوح، يمكن استخدام OLED Signage الشفاف على شكل لوحة، مما يجعلها مثالية للمساحات الكبرى حيث يكون تفاعل العملاء هو الهدف الأسمى، مثل صالة عرض السيارات.

 

 

 

 

وصرح لي تشونج هوان، رئيس قسم عرض المعلومات لدى شركة إل جي الكترونيكس لحلول الأعمال”إن الجيل الجديد من تقنيات اللافتات الديناميكية التي نقدمها في معرض ISE هذا العام هو بلا شك واحدة من أحدث الابتكارات في هذا القطاع” ، مضيفا ” تمكننا تقنية OLED الفريدة من إل جي ومنتجات LED من إل جي، من تقديم حلول رائعة للعملاء من مختلف القطاعات”.

 

 

 

 

تسمح سلسلة شاشات LED LAPE من إل جي بفصل وحدة الطاقة عن الشاشة.  والنتيجة هي منتج فائق النحافة لتركيب سهل جدا. إن وحدة العرض LED الأصغر والأخف وزناً، هي مرادفة للتركيب البسيط – سواء على مستوى التثبيت أو المونتاج – وتدعم منحنى مجوف ومحدب يصل إلى 1000R. مع شريحة بكسل مدمجة 1.5 إلى 2.5 ملم ودقة وضوح تصل إلى 1000 نيت، وتوفر فئة إل جي LAPE جودة صورة ديناميكية في كل المساحات.

 

 

 

 

 

لقد تم تصميم شاشة العرض LED لقاعة الاجتماعات مقاس 130 بوصة من LAA مع درجة 1.5 مم بكسل لغرف الاجتماعات المتوسطة والكبرى على حد سواء. يسمح النظام الصوتي المدمج للمستخدمين بالتواصل ومشاركة الصور دون الحاجة إلى مكبرات صوت خارجية. باستخدام برنامج اختياري، تم تصميم حلول الشاشة هذه لتكون متوافقة مع نظام إدارة كريستن.

 

 

 

 

يعتبر إل جي كلور ترانسبارانت ليد فيلم، من الحلول الكبرى التي يمكن استخدامها على أي سطح زجاجي، والذي يتم تحويله إلى شاشة رقمية ديناميكية مع شفافية قصوى تبلغ 73%، إذ يحتفظ الزجاج بخصائصه الرئيسية، ويبدو غير مرئي في حالة عدم استخدامه. الشاشة ذاتية اللصق ويمكن إزالته بسهولة دون ترك أي بقايا الغراء (اللصاق). يقدم هذا الحل الفريد مجموعة واسعة من الألوان، بدرجة عرض 24 ملم، مع الحفاظ على درجة عالية من الشفافية. لذلك فهو مثالي لإنجاز شعارات العلامات أو مقاطع فيديو بالألوان.

 

 

 

 

وأثناء معرض أوربا للأنظمة المتكاملة ISE 2019، عرضت إل جي أيضاً حائط فيديو “إيف بيتزل” الثوري 0.44 ملم، والذي يعرض صوراً ديناميكية مع تناسق كبير للألوان، مع زوايا للمشاهدة أوسع وأعلى بدون تشويه للصورة. مع نظام التشغيل إل جي WebOS 3.0، من السهل التكيف أو إنشاء محتوى. هذا الحل موجه للعرض في غرف التحكم والأماكن الأخرى التي تتطلب عدداً كبيراً من الشاشات، مثل مراكز التسوق.

 

 

 

 

تتميز اللوحة الرقمية التفاعلية الجديدة بحجم 46 بوصة من ال جي التي تعمل بتقنية 4K مع القلم النشط بتقنية IPS In-cell Touch مع تصميم أنيق يبلغ 29 ملم، يعمل بخاصية الربط المباشر المبتكرة لإزالة الفجوة بين لوحة  LCDوالزجاج الواقي. يوفر هذا المزيج وقت استجابة أسرع لتجربة كتابة واقعية مثالية لقاعات المحاضرات الجامعية وغرف مؤتمرات الشركات.

 

 

 

ستكون لوحات IP من إل جي الخاصة بالاستخدام الخارجي، متواجدة أيضاً في معرض ISE. يتميز الموديل 55XE4F بأنه مقاوم للماء والغبار، مع وزن أقل بنسبة 64 بالمائة وانخفاض سمكه بنسبة 37% مقارنة بالطراز السابق مقاس 55 بوصة. وبالتالي، يمكن تثبيت هذه الشاشة في أي مكان تقريباً: على الحائط أو السقف أو القاعدة. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الزجاج المقوى مع فيلم للصدمات لمنع الضرر، حتى في حالة التأثير القوي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: