شنايدر إلكتريك ترعى منتدى المشاريع المستقبلية

 

تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين لاستعراض أهم المشاريع الوطنية لدى الجهات الحكومية والشركات العملاقة في المملكة

 

الرياض، فبراير 2019م:فريق كل المناسبات

وقعت شركة شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي وإدارة وأتمتة الطاقة ، اتفاقية رسمية مع الهيئة السعودية للمقاولين، لرعاية ودعم فعالية منتدى المشاريع المستقبلية خلال العام الجاري 2019م.

 

 

 

 

الاتفاقية وقعها المهندس نجيب النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك في المملكة العربية السعودية واليمن، وسعادة الأستاذ ثابت السويد، الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين. وقد أعرب المهندس النعيم عن سعادته برعاية فعاليات المنتدى، والتي تسعى شنايدر إلكتريك من خلالها إلى تعزيز جهود الهيئة فيما يتعلق بتنظيم وتطوير مجال المقاولات، وفسح المجال أمام المستثمرين وأصحاب الأعمال وكافة المهتمين للتعرف على أهم المشاريع التنموية والتطويرية التي تشهدها المملكة، والفرص التي تتيحها هذه المشاريع في مختلف المجالات.

 

 

 

 

وأكد الأستاذ النعيم أن الرعاية تأتي ضمن مساعي شنايدر إلكتريك للمساهمة في عملية التنمية المستدامة للاقتصاد السعودي، ودعم تحقيق مستهدفات رؤية 2030 الخاصة بقطاعات البناء والتشييد، والتي تتضمن العديد من المشاريع والبرامج الاستراتيجية التي ستدفع بعجلة النمو الاقتصادي وستؤثر إيجاباً في قطاع المقاولات.

 

 

 

 

وتزويدها بمختلف وسائل ومنتجات شنايدر إلكتريك في مجالات تنظيم الكابلات الداخلية والخارجية  وأنظمة حماية وأتمتة المنازل و الأدوات الكهربائية كالمفاتيح عالية الجودة وأنظمة تنظيم دفق التيار الكهربائي، بالإضافة إلى وسائل الحماية من الكهرباء وغيرها من منتجات شنايدر إلكتريك العالمية.

 

 

 

 

ومن المقرر أن ينعقد منتدى المشاريع المستقبلية لهذا العام يومي 21 و22 جمادى الآخرة لعام 1440هـ الموافق 26 و27 فبراير لعام 2019م في فندق كراون بلازا المدينة الرقمية بالعاصمة الرياض

 

 

 

 

 

ويعد سوق المقاولات السعودي الأكبر في المنطقة العربية بقيمة تتجاوز 300 مليار ريال سعودي، وتسعى الهيئة السعودية للمقاولين إلى تنظيم هذا القطاع من خلال وضع وتطبيق المعايير التنظيمية عالية الجودة، وتحفيز الابتكار، وتنمية الكفاءات الوطنية، وتحسين التواصل بين المنشآت ذات العلاقة بالمقاولات، فضلاً عن تحقيق الاستدامة الاقتصادية للقطاع بشكلٍ عام.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: