برعاية سمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن “كل المناسبات” توقع عقد شراكة مع “التقنيات المتطورة”

الرياض / فريق كل المناسبات يناير 2019

 

 

 

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن فرحان آل سعود، وقعت مجلة “كل المناسبات” الإلكترونية عقد شراكة مع مؤسسة التقنيات المتطورة لتقنية المعلومات؛ لتسويق المجلة وتطويرها.وحضر الحفل الذي أقيم في فندق روش ريحان من روتانا بالرياض، مساء الاثنين 18 فبراير 2019،بحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام ونجوم السوشيال ميديا .

 

 

 

وشهد حفل توقيع عقد الشراكة بين مجلة “كل المناسبات” الإلكترونية ومؤسسة التقنيات المتطورة لتقنية المعلومات، تقديم دروع التكريم لعدد من الشخصيات نظير ما بذلوه من جهود كبيرة وملموسة، وعلى رأسهم صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن فرحان ال سعود ، وعدد من منسوبي المجلة والشركة .

 

 

 

كما تم تكريم رعاة الحفل وهم: صيدليات النهدي ، تطبيق دلعني ، حلويات سعد الدين ، عيادات جلامور ، وفندق روش ريحان من روتانا الرياض, وفريق التأهيل الدولي, ودلعني للتقنية, إضافة إلى مؤسسة الأحداث الرائعة لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي قامت بتنظيم الحفل. 

 

 

 

وأعربت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن فرحان آل سعود، عن سعادتها بالوجود في الاحتفال بتوقيع هذا العقد المبارك، والذي يصب في خدمة وسائل الإعلام بالمملكة، ويدعم تطوير الإعلام المحترم والهادف، خدمة لوطننا المعطاء وشعبنا الكريم، حسب تعبيرها، متمنية التوفيق لمجلة كل المناسبات الإلكترونية ومؤسسة التقنيات المتطورة.

 

 

 

واعتبر الاستاذ مجدي المقبل من مجلة “كل المناسبات” الإلكترونية، رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن فرحان آل سعود للحفل تشريفا له، وأنه يتمنى التوفيق لشراكتهم الجديدة وأن يسهم تعاوننا وشراكتنا مع مؤسسة التقنيات المتطورة لتقنية المعلومات في تطوير مجلتنا ودعم العمل الصحفي والإعلامي بالمملكة، موجهاً الشكر لرعاة الحفل على ما قدموه من أعمال أسهمت في دعم حفل التوقيع.

 

 

 

وذكر أن كل المناسبات أحد أهم المجلات الإلكترونية في السعودية، وهي تقدم التغطيات الحصرية للمناسبات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية المحلية بصورة احترافية، مع الدعم الإعلامي عبر حسابات المجلة في وسائل التواصل الاجتماعي والتي وصل صداها الى جمهور عربي من المتابعين على مستوى المملكة ، والعالم العربي ، مبيناً أنها تعتمد على فريق متكامل ومتخصص في العمل التحريري والفني والمراسلين من كل مناطق المملكة.

 

 

 

 أخلص فريق العمل وسعى بشكل متواصل في تطوير العمل وتطوير الذات، حتى صارت المجلة التي تصدر شهريا من الرياض هي ذاكرة الأحداث الإجتماعية والاقتصادية المنوعة في الصحافة السعودية ومن جهتها، عبرت هند  الضعيفي رئيس مجلس الادارة لمؤسسة التقنيات المتطورة لتقنية المعلومات عن سعادتها بالتعاون والشراكة المثمرة بإذن الله بين المؤسسة ومجلة كل المناسبات الالكترونية . وتابعت: “لعل نجاح مؤسستنا في السنوات الأخيرة لم يأت من فراغ، بل بجهود جميع منسوبيها – بعد توفيق الله سبحانه وتعالى – ويداً بيد سنعمل مع مجلة كل المناسبات الإلكترونية  كفريق عمل واحد على أن نسهم في تطوير وتسويق المجلة في السوق المحلي والخليجي وأن نرفع اسمها عالياً على كافة الأصعدة .

 

 

 

كما عبر ممدوح علي مدير عام فندق روش ريحان من روتانا الرياض، تشرف الفندق باستضافة حفل توقيع هذا العقد بين مجلة كل المناسبات ومؤسسة التقنيات المتطورة

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: