انطلاق الجولة الختامية نهاية هذا الأسبوع..

133 سيارة ودراجة نارية في رابع جولات بطولة سباقات السرعة “الدراغ”

 

 

البحرين / فريق كل المناسبات

 

 

اختتمت يوم الجمعة الماضي على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” الجولة الرابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي تقام بتنظيم نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات ونادي البحرين للدراجات النارية وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

 

 

 

وشهدت الجولة الرابعة من البطولة الأكثر شعبية في المنطقة مشاركة خليجية واسعة من البحرين والكويت والسعودية والإمارات وقد بلغت ما يقارب 113 سيارة ودراجة نارية.

 

 

وستنطلق الجولة الخامسة والختامية للبطولة نهاية هذا الأسبوع وتحديدا من يوم الثلاثاء 26 فبراير وحتى 1 مارس، فلا تفوتوا إثارة المنافسات الجولة الختامية وخطف الألقاب.

 

 

أما نتائج الجولة الرابعة فقد تمكن البحريني محمد مبارك من خطف لقب فئة الأوت لو دفع أمامي، وثانيا البحريني علي يعقوب، فئة سوبر ستريت 6 سلندر تمكن من تصدرها السعودي علي صالح وذلك في 8.057 ثانية، وثانيا البحريني محمد حسن علي، وثالثا السعودي عبدالله صالح.

 

 

 

فئة الأوت لو 6 سلندر تصدرها الإماراتي جاسم العالي، ثانيا الإماراتي خليفة العلي، فئة ستريت V8 خطفها الكويتي محمد سليمان وذلك في 7.456 ثانية، ثانيا البحريني صلاح صلاح الدين وذلك في 7.681 ثانية وثالثا البحريني عادل خميري في 7.857 ثانية.

 

 

فئة سوبر ستريت V8 شهدت سيطرة سعودية حيث خطفها أول مركز نايف عبدالله في 5.136 ثانية وثانيا أحمد الخليفة محققا 5.335 ثانية وثالثا سليمان القريشي في 5.951 ثانية، فئة الأوت لو 10.5 حقق البحريني خالد سيف المركز الأول وذلك في 4.908 ثانية وثانيا البحريني محمد سليمان وذلك في 4.961 ثانية، وثالثا السعودي حسن صالح وذلك في 6.428 ثانية…

 

 

فئة البرومود حقق السعودي مسلم القلاف المركز الأول وذلك في 4.192 ثانية، وثانيا البحريني طارق الهادي في 4.317 ثانية وثالثا البحريني هاني حسين في 5.971 ثانية، فئة الأنديكس 10.5 خطفها الكويتي يوسف الحربي، فئة الأنديكس 9.5 البحريني يوسف خميري، أما فئة الأنديكس 8.5 فخطفها البحريني حسين عبدالجليل.

 

 

 

فئات الدراجات النارية جاء أولا البحريني محمد التيتون وذلك ضمن فئة الستريت فايت بايك، أما فئة السوبر ستريت بايك فجاء أولا السعودي جهاد الجمال، وفئة الستريت بايك جاء أولا السعودي خالد الدوسري .

 

 

 

جدير بالذكر أن هذا الموسم ينطلق بخمس جولات مليئة بالإثارة والتحدي والتنافس على الألقاب، أما الجولة الخامسة والختامية من 26 فبراير وحتى 2 مارس 2019.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: