فندق ماريوت الرياض يطلق اول موقع متخصص بحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية

 

الرياض 31- يناير- 2019 ، فريق كل المناسبات الالكتروني

 

 

 

بالأمس أطلقت إدارة فندق ماريوت  الرياض الموقع الاكتروني الخاص بحفلات الزفاف RiyadhMarriottWedding.com ، حرصا من ادارة الفندق على راحة ضيوفه الكرام ولتسهيل الوصول لقاعات الفندق المتعددة الاستخدامات والاطلاع على أحدث العروض

 

 

 

المقدمة حصريا لزوار الموقع ، لتعيش العروس اروع احلامها و تجد واقعا يرافق خطاها بكل اطياف الحب والفرح حيث تسعى ادارة الفندق ليعيش ضيوفها الفرح بكامل ابعاده و بمنتهى السعادة، وذلك في جو مليء بالمودة و العطاء، يحاكي قصة الكرم العربي الأصيل والسخاء، مما يجعله موقعا رحباً للضيوف.

 

 

 

 

في قاعات مركز ماريوت للمؤتمرات فريق عمل متمرس يقدم لكم الضيافة العربية الأصيلة وخدمات ماريوت العريقة المتميزة كما يتمتع موظفوها بخبرة واسعة تؤهلهم من تقديم خدمات تفوق توقعات الضيوف.،حيث تضفي قاعتنا على اصالة التقاليد رونقاَ آخراَ من الغنى والرقي، فحرارة الاحتفاء بالضيوف و المدعويين تجعل كل التفاصيل تبقى فرحةً وتنبض بالحياة، وتزامنا مع اطلاق الموقع RiyadhMarriottWedding.com  تقدم ادارة الفندق العرض الخاص والحصري لقوائم طعام مميزة تناسب جميع الاذواق

 

 

و المناسبات بالاضافة الى خصومات خاصة مختلفة تصل لغاية % 30 للحجز الى شهر أبريل 2019 عند حجز اي حفل زفاف يتمتع العروسين بمزايا عدة، منها كيكة عدة ادوار، تشكلية من العصيرات الطازجة، جناح مبيت للعرسان يشمل وجبتي الافطار والعشاء، بالإضافة الى جناح تجهيز العروس وجلسة مساج خاصة بالعريس ومشرفة ذات خبرة واسعة للاشراف على حفل الزفاف والتي ستهتم بأدق التفاصيل بإسلوب يجعلك تتمنى طول اللقاء و دوام المقام.

 

 

 

 

كما يتميز مركز ماريوت للمؤتمرات  بموقعه الفريد في قلب مدينة الرياض، يمتاز بالفخامة والرفاهية على أعلى جودة ، هو الخيار الأمثل لراغبي الرفاهية ، وتتميزقاعته بخدمات راقية عالية الجودة التي لا يمكن أن يتوقعها الزائر، حيث  حصل الفندق على عدة جوائز لتميز خدماته منها جائزة افضل قاعة مؤتمرات على مستوى الشرق الاوسط و شمال افريقيا لعامي 2016 و 2017 على التوالي.

 

 

 

 

تم انشاء مركز ماريوت للمؤتمرات و الحفلات في عام 2004 و يحتوي على قاعات بمساحات مختلفة بحجم يزيد عن7000 متر مربع وهو فريد من نوعه بالعاصمة.

 

 

 

حيث يحتوي الفندق على 20 قاعة اجتماعات ومؤتمرات منها ثلاث قاعات رئيسية للاحتفالات تستوعب حتى 500 شخص لحفلات الاستقبال و 500 شخص لمأدبة العشاء. أما بداخل الفندق فهنالك قاعات احتفالات عصرية تسمى قاعات “نجد” التي تتميز بتصميمها الذي يحاكي الجيل السابق والجيل المقبل، حيث تستوعب 200 شخصاً لحفلات الاستقبال و 200 شخص لمأدبة العشاء.

 

 

 

 

 

إن خدمات الحفلات و المؤتمرات صممت بشكل ذكي بحيث يمكن استقبال أي نوع من المناسبات كبيرة كانت أم صغيرة فقد زود المركز بمقاطع ذات مرونة عالية تجعل تقسيم القاعة عملية سهلة. كما ان مركز ماريوت للاحتفالات والمؤتمرات مجهز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات الصوت والصورة.

 

كما أعرب السيد معين سرحان المدير العام لفنادق ماريوت بالرياض”نحن ملتزمون بتقديم أرفع مستوى من الخدمات للعروسين اللذين اختارا فندق ماريوت الرياض لإقامة حفل زفافهما، ولعكس رقي وتميز خدمة ماريوت العريقة، فان اسرة ماريوت منذ زمن بعيد بخبراتها الراقية وكوادرها المتمرسة على اتم استعداد لتقديم خدمات و ترتيبات فريدة تطال كل شيء من مراسم الحفل الرئيسية  و حتى ادق التفاصيل”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: