هيئة الرياضة والتدريب التقني ينظمان فعاليات ( نعيش بوعي )

الرياض – أحمد الشايع / فريق كل المناسبات
تنظم الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فعاليات ( نعيش بوعي ) عن البيئة والصحة والرياضة مليئة بالتجارب المتميزة وتشتمل على ألعاب تفاعلية ومنشئات رياضية وبيئية وترفيهية ومقاهي وورش عمل تعليمية وأكاديمية للطفل وفنون وذلك خلال الفترة من 6 – 8 ديسمبر 2018 م بنادي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بحي صلاح الدين بمدينة الرياض .
وأكد مدير عام النادي الرياضي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ ابراهيم بن صالح الغفيلي أن للوعي دور أساسي في إحساس الأفراد بالمسئولية نحو المجتمع عن طريق المام الناس بالحقائق والمعلومات وسعيا لتطبيق رؤية المملكة 2030 من خلال الاسهام في ارتفاع نسبة ممارسي الرياضة والتركيز على رفع مستوى الوعي بعدد من الجوانب أهمها البيئي والصحي والرياضي .
وأضاف أن هذه الفعاليات تهدف إلى إيجاد مجتمع واعي بأهمية الرياضة وسلامة البيئة بصحة الافراد والمساهمة في توضيح أن لكل مرحلة عمرية تكوين يختلف عن المراحل السابقة من الناحية الغذائية والجسدية وتفعيل مبدأ الممارسة اليومية للرياضة وتعزيز دور البيئة في كونها جزء لا يتجزأ من حياة الفرد والمجتمع .
واشار إلى أن الفعاليات تناسب جميع أفراد الأسرة حيث تشتمل على أقسام بيئية ورياضية وفنية وصحية حيث تشارك مدينة الملك سعود الطبية تشارك في هذا القسم ، بالإضافة لفعاليات مصاحبة تشتمل على شخصيات ترفيهية والعاب خفه وخيول والعاب تنافسية وطهي استعراضي وعروض دراجات .
وعبر الغفيلي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد ونائبه للخدمات المساندة الدكتور خالد أبا الخيل على الدعم الكبير الذي يلقاه النادي وانشطته وفعالياته المختلفة كما قدم شكره للهيئة العامة للرياضة على تعاونها المستمر مع المؤسسة وأنشطتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: