“تتراباك” و”الربيع” تحتفلان بالذكرى الأربعين لشراكتهما بإطلاق حلول مبتكرة، الأولى من نوعها على الصعيد العالمي

شركة الربيع الأولى في العالم التي تدمج التأثير الهولوغرافي فيTetra Prisma® Aseptic 330 Square DreamCap

تيترا باك تطلق حلاً مبتكراً للتغليف يساعد على تمييز منتجات عملائها في المنطقة

دبي، الإمارات، 04 نوفمبر 2019 – فريق كل المناسبات الالكتروني 

احتفلت تيترا باك وشركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة بمرور 40 عامًا على شراكتهما بإطلاق حلول مبتكرة للتعبئة والتغليف بإسم Tetra Pak® Reflect. وبإطلاق هذه التقنية المبتكرة ستتمكن شركة الربيع من تمييز منتجاتها في المنطقة من خلال دمج التأثير الهولوغرافي الثلاثي الأبعاد في عبوة Tetra Prisma®Aseptic 330 Square DreamCap

مع تأثيره الثلاثي الأبعاد، يضع Tetra Pak® Reflect المنتجفي دائرة الضوء – مما يجعله جاذب للانتباه على رفوف المتاجرالمعروض فيها. إنها واحدة من أحدث ابتكاراتTetra Pak®Artistry ، وهي مجموعة تغليف جديدة تستخدم فيها التأثيرات المادية المصممة لتنشيط مظهر منتجات العملاء.

وقال منذر الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة الربيع السعوديةللأغذية المحدودة: “نحن نتطلع دائمًا إلى إيجاد طرق مبتكرةبهدف توفير أفضل مستويات الجودة للمستهلكين. نحن فخورون بأن نكون الشركة الأولى في العالم التي تطلق التأثير الهولوغرافي على باقة Tetra Prisma® Aseptic 330Square DreamCap ، والتي تتمتع بقبضة مريحة وسهولة الشرب منها، وتأتي بتصميم مبتكر يضفي المرح ويساعدنا على التفوق وتمييز عروضنا في الأسواق. ومن أحدث الإضافات لدينا هو الشراب المنعش والمدعم بالفيتامين Cوالفيتامينات الأخرى.

وأضاف الحارثي: نحتفل اليوم بشراكة تمتد أربعة عقود مع تيترا باك، حيث طورنا خلالها اهتماما متبادلا بالابتكار وتقديم منتجات عالية الجودة للمستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن نتطلع إلى 40 عامًا أخرى من التعاون والابتكار والنمو.”

منذ أول شراكة لها مع تيترا باك، زادت شركة الربيع وحداتهالحفظ المخزون تسعة أضعاف (من 12 إلى 112) ، وعدد موظفيها بـ 14 (من 120 إلى 1700) ، والقدرة الإنتاجية بـ 34 (من 15 إلى 520 مليون لتر).

وقال نيلز هوجارد، العضو المنتدب لشركة تيترا باك أرابيا: “الربيع وتيترا باك شريكان منذ فترة طويلة في المنطقة. واليوم ليس مجرد احتفال لمضي 40 عامًا على شراكتنا، بل أيضًا بداية حقبة جديدة من الابتكار والنمو المشترك والإنجازات المستدامة.”

وأضاف: “أصبح المستهلكون أكثر تطوراً في الطريقة التي يختارون بها العلامات التجارية ويتفاعلون معها. هذا هو بالضبط ما صمم تيترا باك ريفلكت للقيام به.”

وستشارك تيترا باك في معرض جلفود للتصنيع للسنة الخامسة على التوالي مع جناح 900 متر مربع يقع في Z2-A1 حيث سيتم عرض أحدث الابتكارات وتشغيل الندوات لتبادل الخبرات مع المتخصصين في صناعة الأطعمة والمشروبات.

نبذة عن شركة تترا باك®:

إن شركة تترا باك® هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة. فمن خلال العمل عن قرب مع مجموعة مختارة من العملاء والموردين، استطاعت الشركة تقديم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ملبية بذلك احتياجات مئات الملايين من البشر في أكثر من 160 دولة حول العالم. مع أكثر من 24 ألف موظفاً حول العالم، ينطلق نجاح الشركة عالمياً من إيمانها العميق في ريادة مسئولة عن الصناعة وفتح الآفاق لمزيد من الأعمال. ويعكس شعار الشركة وهو “نحمي كل ما هو جيد” رؤية الشركة في تقديم غذاء صحي وآمن ومتوفر لكافة العملاء.

لمزيد من المعلومات عن تترا باك® قم بزيارة موقعwww.tetrapak.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: