بلومبرغ تعقد مؤتمر خبراء الخدمات المالية للسيدات في الرياض

الرياض،  أكتوبر، 2018: فريق كل المناسبات الالكترونية 

عقب النجاح الذي حققه الحدث العام الماضي، تعاود بلومبرغ عقد مؤتمرها السنوي، “المرأة في التمويل” مؤتمر خبراء الخدمات المالية للسيدات في العاصمة السعودية الرياض.

شهدت الفعالية حضور أكثر من 100 مهنياً في قطاع الخدمات المالية السعودي، وجمعت كوكبة من الخبراء من المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية بغية مناقشة مجموعة من المشكلات الأكثر إلحاحاً والفرص  التي تواجه المرأة في قطاع التمويل اليوم. وتناولت الفعالية مواضيع عدة تنوعت بين أثر الإصلاحات على الاقتصاد السعودي، ولاسيما قطاع التأمين في المملكة ومجموعة من النصائح المهنية حول أسرار النجاح في قطاع الخدمات المالية.

وضمت قائمة المتحدثين في هذه الفعالية كوكبة من ممثلي بلومبرغ من لندن ومنطقة الشرق الأوسط، برئاسة ستيفاني فلاندرز، محرر تنفيذي أول في قسم الشؤون الاقتصادية، بينما ألقت كاثرين غاريت كوكس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في بنك الخليج الدولي (المملكة المتحدة) الكلمة الرئيسية. كما شهدت الفعالية مشاركة نخبة من المتحدثين البارزين، بما في ذلك منيرة الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة ملكية للاستثمار؛ وغادة مازي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “مشورة”؛ وماريا الزهراني، مديرة مجموعة علاقات المستثمرين في شركة المراعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: