نظام “ال جي سنتيوم””LG Centum System”  للتبريد يتفوق بكفاءة الطاقة ضمن معرض IFA 2018

 

 

 

ثلاجة جديدة تتمتع بأداء متميز وتصميم مبتكر ومتانة وضمان طويل الامد

 

 

برلين ، 29 أغسطس 2018 – قامت شركة إل جي إلكترونيكس مرة أخرى بإزاحة الستار عن ثلاجة التجميد الجديدة ضمن معرض IFA 2018 في مدينة برلين الالمانية. وتتميز الثلاجة المبتكرة ذات المجمد السفلي بنظام كفاءة الطاقة بالإضافة إلى متانتها ومجموعة من ميزات لتعزيز سلاسة الاستخدام. إن الثلاجة هي الأولى في هذه الصناعة التي تأتي مع ضمان لمدة 20 عاماً بعد تصنيع الضاغط الداخلي للثلاجة بدقة تامة. ومع تقنية “سنتيوم سيستم” (Centum System) في الداخل، فاصبح الخيار الطبيعي للمستهلكين الذين يبحثون عن ثلاجة فعالة متطورة ستحمل اختبار الزمن.

 

تعود قوة المحرك لضاغط الغاز LG Inverter Compressor الذي يزيد من كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة 32٪ مقارنة بالضواغط التقليدية. ويتم تحقيق هذه الفوائد من خلال دمج العديد من التقنيات المتقدمة لتشكيل حلول ديناميكية وسهلة للعملاء، بالإضافة الى مجموعة من الميزات الفعالة التي تجمع بين خفض استهلاك الثلاجة للطاقة وبذلك تعطي تقييم للطاقة A+++ ويشكل 40% توفير أكثر من  المنتجات المنافسة. وهذا يعني أن الثلاجة تستخدم طاقة أقل بنسبة 40٪ من الطرازات التي تتمتع بتصنيف الطاقةA+++ وستساهم أكثر من أي وقت مضى في توفير فواتير الكهرباء.

 

يعزز ضاغط الغاز المتغير العاكس، عند استخدامه من المستهلكين، الكثير من الموثوقية والمتانة. ووجدت الاختبارات الدقيقة ان الثلاجات بنظام “سنتيوم سيستم” (Centum System) المجهزة بعازل وضاغط غاز العاكس من إل جي كانت أقل عرضة للتلف، واقل ضوضاء بنسبة 25٪. وأكدت الاختبارات أيضاً أن متوسط ​​عمر تكنولوجيا الثلاجة الأساسية يبلغ 20 عاماً تقريباً، وهو ما يتفوق بكثير على المنافسين. وتم تجهيز ثلاجة المجمد السفلي الجديدة بنظام “سنتيوم سيستم” (Centum System) بالاضافة الى مجموعة من ميزات تحسين النقاوة والتي تضع فلسفة ال جي LG الموجهة نحو المستخدمين موضع التنفيذ. ويعمل نظام التبريد المستقيم Linear coolingعلى الحفاظ على تذبذب في درجة الحرارة خلال ± 0.5 درجة مئوية، بينما يمنح Fresh Balancer و Fresh Converter المستخدمين تحكماً مبسطاً في الرطوبة ودرجة الحرارة لتوفير ظروف مثالية لكل نوع من أنواع الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم نظام Door Cooling بتدوير الهواء البارد من أعلى الماكينة لضمان درجة حرارة موحدة حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها مثل سلة الباب الأمامي. مع تصميم أنيق يتلاءم مع التكنولوجيا الداخلية المتطورة، تتميز ثلاجة فريزر من Centum System بتصميم مذهل باللون الأسود غير القابل للصدأ والفولاذ المقاوم للصدأ. وتعمل شاشة اللمس المعدنية السلسة لاستكمال  التصميم الداخلي الأمامي والكامل للمعدن من خلال إضافة لمسة رقيقة من الأناقة الفريدة. وقال سونج داي هيون ، رئيس شركة “إل جي” إلكترونيكس للحلول المنزلية وحلول التبريد: “عملت إل جي منذ فترة طويلة على تطوير ثلاجة تجميد سفلي تضع معايير جديدة ليس فقط في توفير الطاقة وقوة التحمل، بل وأيضاً في التصميم، وتجسد ثلاجة فريزر المجمد بنظام Centum System الجديدة ذروة هذه الجهود. وسيساعد نظامنا المجمد المتميز بنظام Centum System على تعزيز ريادة ال جي LG الطويلة الأمد في سوق الثلاجات المتميزة عالمياً”. وتعرض شركة ال جي LG لزوار جناح IFA في القاعة رقم 18 في برلين في الفترة من 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر ثلاجة المجمد السفلي الجديدة وغيرها من الابتكارات المنزلية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: