منصة نون للتسوق الإلكتروني تقدّم عرضها الأضخم من الخصومات المجزية على المنتجات الإلكترونية

  

 

الرياض،فريق كل المناسبات الالكتروني  المملكة العربية السعودية؛ 4 سبتمبر 2018: أعلنت ’نون‘، منصة التسوق الإلكتروني المحلية في الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق عرضها الأحدث والأضخم الذي سيوفر لعملائها على مدى 5 أيام أسعاراً مُخفّضة على كافة المنتجات التقنيّة والإلكترونيات ابتداءً من اليوم. وسيحصل العملاء طوال فترة العرض على خصومات مجزية على الكثير من المشتريات، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات والعروض المتميّزة.

 

وستقدّم ’نون‘ خصومات رائعة تصل حتى 60% على مجموعتها المتميّزة من الكاميرات التي تتيح للمستهلكين التقاط صورٍ رائعة وبسهولةٍ أكبر من أي وقتٍ مضى. وإلى جانب الخصومات الضخمة، سيستفيد العملاء من خصمٍ إضافي بنسبة 10٪ عند إتمام شراء الكاميرا.

 

وسيستفيد عشاق الألعاب الإلكترونية من خصومات هائلة تصل حتى 60٪ على أهم ألعاب الفيديو، بما فيها لعبةCall of Duty: WWII، وThe Legend of Zelda: Breath of the Wild وغيرها الكثير. ويمكن لعشاق ألعاب كرة القدم أيضاً شراء لعبة (FIFA 18) مقابل 50 درهم إماراتي (عرض لفترة محدودة).

 

علاوةً على ذلك، باستطاعة العملاء شراء أجهزة تلفزيون جديدة لمشاهدة برامجهم المفضلة، وذلك مع خصمٍ يصل إلى 20٪ (حتى 75 درهم إماراتي). وبالنسبة للعملاء الذين ينشدون إضافة لمسةٍ جديدة إلى منازلهم، فيمكنهم الاستفادة من خصم 20٪ على كافة الأجهزة المنزلية التي تقدّمها منصة ’نون‘.

 

ويمكن لعشاق الجوّالات شراء أحدث أغطية الحماية والحصول على غطاء حماية إضافي مجاناً، فضلاً عن الاستفادة من أسعارٍ مخفّضة عند شراء أحد الجوّالات الجديد كلياً.

 

وللاستفادة من العرض الجديد، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني لمنصة ’نون‘: www.noon.com، واستمتعوا بباقةٍ واسعة من الخصومات لفترة محدودة فقط!

 

وانطلاقاً من اهتمامها الكبير بالعملاء ومكانتها كمنصة التجارة الإلكترونية الأولى في العالم العربي، توفر منصة ’نون‘ خياراً بديلاً للبيع بالتجزئة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاته المخصصة للجوّالات العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘.

 

منكم وفيكم

اختارها، ضيفها، نوّنها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: