مع وصول أول رحلتي حج إلى جدة والمدينة

 

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُسخر جميع طاقاتها التشغيلية لموسم الحج

جدة – 15.2018.07 –  سخرت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم جميع خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية والبالغ عددها 27 مطاراً، طاقاتها التشغيلية لإستقبال ضيوف حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك حج عام 1439هـ.حيث وفرت الشركة قدراتها وامكانياتها لراحتهم وتسهيل كافة إجراءات وصولهم وتأكيداً على سير خطة العمل وانسيابية تنفيذها عبر عملياتها التشغيلية في فترة موسم الحج فقد وفرت الأعداد اللازمة من كوادرها البشرية بأكثر من 7 الآف موظف (جميع الصالات والساحات في جدة والمدينة)، لتقديم خدمات المناولة الأرضية وفق المعايير العالمية. حيث بدأ الموسم بإستقبال أول رحلتي حج في مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، يوم السبت 1 ذوالقعدة 1439هـ الموافق 14 يوليو 2018.

وقد وفرت الشركة السعودية للخدمات الأرضية أيضاً مايقارب 700 معدة من معدات المناولة الأرضية المتحركة في ساحات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس عمر بن محمد نجار قائلاً: “أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية، لا تألو جهداً في توفير وتسخير جميع إمكاناتها لإنهاء إجراءات وصول حجاج بيت الله الحرام وتقديم أرقى خدمات المناولة الأرضية وفق المعايير العالمية. وقد بدأنا هذا الموسم بوضع الخطط التشغيلية اللازمة والمتابعة من خلال عقد إجتماعات دورية للتأكد من توفر كافة الإحتياجات التشغيلية والتنسيق مع جميع الجهات وعمل الجولات التفقدية لتسهيل عمليات إستقبال وتيسير إجراءات حجاج ضيوف بيت الله الحرام”.

الجدير بالذكر بأن الشركة السعودية للخدمات الأرضية قد خدمت في حج العام الماضي 1438هـ أكثر من 28 الف رحلة (وصول وإقلاع) وتم مناولة أكثر من 4.5 مليون قطعة عفش بزيادة 19% عن حج عام 1437هـ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: