أشهى أطايب المملكة العربية السعودية: يقدّم مطعم لا كوتشينا الراقي مهرجان الكمأة السوداء في فندق الفيصلية

الرياض: فريق كل المناسبات الالكتروني / التحرير

يشتهر الشيف غلاديس ماغانيا بتقديم أشهى الأطباق باستخدام الكمأة السوداء، لذلك لا بدّ من زيارة مطعم لا كوتشينا لتذوّق ما لذّ وطاب من أطباقه المبتكرة التي تنضح بروائح طيّبة تُناشد الحواس.

الرياض، 23 يوليو 2018 – يستضيف فندق الفيصلية بالرياض مهرجان الكمأة السوداء الذي سيقام لمدّة 10 أيّام متتالية، تحت إشراف مدير الطهي الشيف غلاديس ماغانيا في مطعم “لا كوتشينا” الإيطالي الرائد في المدينة.

لعشّاق الكمأة حصّة من باقة متنوّعة من أشهى أطباق الكمأة السوداء الغنية بالنكهات والروائح الطيّبة. فالمهرجان مخصّص لهذا المكوّن القيّم، ما يُمكّن سكّان عاصمة الرياض وزوّارها من التلذذ به في أطباق حُضّرت خصيصاً لهذه المناسبة.

بالإضافة إلى تناول مجموعة واسعة من الأطباق المُحضَّرَة ببراعة ودقّة، سيتمكّن الضيوف أيضاً من مقابلة الشيف الإيطالي الشهير الذي ينحدر من بيدمونت، وتعلّم المزيد عن هذا المكوّن الصغير المعروف باسم “الألماس الأسود” نظراً لكونه باهظ الثمن ويشبه شكل الألماس.

ونذكر من بين الأطباق المميّزة التي تحتوي على الكمأة السوداء اللذيذة، طبق البيض العضوي المسلوق مع عصيدة دقيق الذرة، وطبق معكرونة التاغليوليني مع الكمأة السوداء، وطبق نوكي الحنطة السوداء مع الزبدة والجبنة. وإن لم تُعجبك أي من اقتراحاتنا وأردت تناول طبقٍ مختلفٍ، فبإمكان الشيف غلاديس أن يحضّر لك طبقاً خاصاً بحسب تفضيلاتك.

ولن يختلف اثنان على أنّ ختام الوجبة سيكون مسكاً مع حلوى الآيس كريم المغطّاة بشراب نكهة الإسبريسو فتبقى تجربتك في مطعم لا كوتشينا خالدة في ذاكرتك طويلاً.

وبالطبع، لا يجب أن ننسى خدمة مطعم لا كوتشينا التي ترتقي إلى أعلى المستويات العالمية، وفريق العمل الذي يتعاون بسلاسة تامّة لمنح روّاد المطعم تجربة استثنائية. بالتالي، لا عجب في أنّ لا كوتشينا هو المطعم المفضّل لدى رجال الأعمال المحليّين والعالميّين وأصحاب النفوذ في رياض.

يحتفي مهرجان الكمأة السوداء بهذا المكوّن القيم ويقدّمه في أطباق شهية تُذكّر متذوقّها بغنى وندرة هذا الألماس الأسود المميّز.

يُصبح هذا العرض الذي يمتدّ على مدى 10 أيام ساري المفعول ابتداءً من 25 يوليو ضمن قائمة انتقائية لوجبتَي الغداء والعشاء، وتتوفّر أطباق كمأة مميّزة إضافية تُقدَّم خلال وجبة البرانش مقابل 295 ريال سعودي (لا يشمل السعر المشروبات).

يُرجى الحجز عبر الاتّصال على الرقم 2222 273 11 966+ أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: