كهروب وكهروبة.. أول شخصيات كارتونية بهوية سعودية للأطفال

الرياض: كل المناسبات الالكترونية

أطلقت مؤسسة كتال الاعلامية (احدى المؤسسات الوطنية) شخصيات كارتونية جديدة بهوية سعودية للأطفال، بهدف نشر الوعي والمعرفة الهادفة في أوساط النشء في كافة نشاطات حياتهم، ومنحهم حلول فكرية لمواجهة أي مشكلة يمكن أن تواجههم سواء في المنزل أو في الشارع أو في المدرسة أو حتى في الحدائق العامة والمتنزهات وكذلك على الطرقات.
ويهدف كهروب وكهروبة إلى بناء جسور تواصل مع أطفالنا بصورة سهلة ومبسطة في ظل التطورات السريعة التي يمر بها الأطفال في حياتهم خصوصا لجهة سهولة تواصلهم مع فضاء الانترنت الرحب بكل ما فيه من معلومات وتحديات.
لذا فإن الهدف الرئيس من سلسلة أفلام وانفوجرافات “حكايا كهروب وكهروبة” التي انطلقت مؤخرا هو -الترفيه الهادف للطفل السعودي بلغة تخاطبية سهلة وميسرة..
وتشمل تطبيقات كهروب وكهروبة:
– مجلة كهروب: مجلة دورية تقدم قصصًا كارتونية متنوعة.
– سلسلة أفلام “حكايا كهروب”: تهدف لنشر التوعية عبر وسائط وشبكات التواصل الاجتماعية المختلفة، بما يشمل يوتيوب، تويتر، انستجرام، وفيس بوك، وذلك بهدف الوصول لملايين المشاهدين على تلك القنوات، لتوصيل رسائل توعوية بما يواكب رؤية 2030 الرامية لتطوير المجتمع في كل مجالاته.
وقريبًا.. سيتم بث تلك الأعمال تلفزيونيًا للوصول بها إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين.
– مقاطع فيديو لتطوير المهارات: مقاطع متنوعة لتطوير مهارات النشء في مجالات عديدة، بما يساعدهم على تعلم الكثير من المهارات في حياتهم ويدفعهم للابتكار والابداع في مستقبلهم.
– الفعاليات: تتنوع الفعاليات لتشمل مسرحيات وعروض نوعية تحقق المتعة والترفيه للأطفال في الأماكن العامة.
– تطبيقات تجارية: التطبيقات التجارية للشخصيات، ستكون شاملة لكل ما يهم النشء في حياتهم سواء في المنزل أو في المدرسة بما يلبي اهتماماتهم بشكل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: