انطلاق اول مبادرة من نوعها تختص بالامومه

 

الرياض: كل المناسبات الاكترونية
ينطلق اليوم الاحد اللقاء التعريفي لمبادرة برنامج ملتقى الامومة بالرياض الذي يعد البرنامج التدريبي الاول من نوعة اطلقته جمعية شقائق و برعايه من مؤسسة السبيعي الخيريه والذي يهدف لتأهيل الأمهات ليكن مربيات قادرات على اعداد جيل لديه قيم تمثل هويتة الشرعيه الوطنيه القوميه ليكون قادر على التعامل الصحيح الموزون مع متغيرات العصر والبرنامج يؤهل الام للتعامل مع جميع المراحل منذ الولاده وحتى ٢٥ عام ويتكون البرنامج من اربع مستويات تدريبية في كل مستوى خمس حقائب تدريبية ليكون مجموعها عشرون حقيبة تدريبية ..
وتقوم المرحله الاول على تدريب مدربات معتمدات على حقائب الام المربيه تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تعزيز دور الاسره ثم تأتي المرحله الثانيه بتدريب الامهات..
افتتحت اللقاء نظر لظروف أ. هنا ال الشيخ مديره المباره على مستوى الرياض لوفاه والدتها وتعذر حضورها نابت عنها أ. نوف الدويش التي قامت بشرح الفكره للمبادره للأعلاميات ومديرات المراكز وناشطات اجتماعيات وذلك
ايضا اشارت ان هناك جوائز لأفضل مركز تدريب وافضل مدربه وأفضل بيئه تدريبيه

كما قامت أ. الجوهره القحطاني بشرح اهميه مشاركه ودعم المراكز والاعلام لدعم هذه المبادره التي تساهم في بناء افراد مجتمع محافظاً على قيمه تمثل هويته الشرعيه والوطنية والقومية
وتحدثت استاذه لولوة الحمدان ممثله اللجان للتنميه الاجتماعيه عن أهميه مشاركه اللجان والمجتمع في توعيه الأمهات لبناء أجيال تساهم في بناءالوطن.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: