الجفالي للمركبات التجارية ترعى حفل تخرج الدفعة 15 من كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي

الرياض: مجلة كل المناسبات الالكترونية

رعت شركة الجفالي للمركبات التجارية حفل تخريج الدفعة 15 من طلاب كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة و نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو.

وتأتي شركة الجفالي للمركبات التجارية في مقدمة الرعاة لحفل تخريج الدفعة 15 من طلاب كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي تقديرا وعرفانا منها بالدور المحوري الذي يقوم به الدفاع الجوي في التصدي لكل إعتداء على أمن وسلامة المملكة العربية السعودية. كما تفخر الجفالي للمركبات التجارية بخدمة ورعاية هذا الحفل كونها من الشركات الوطنية التي تساهم وبشكل كبير في تقديم كل ما من شأنه بناء وازدهار الإقتصاد في المملكة العربية السعودية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر أن شركة ابراهيم الجفالي وإخوانه هي أول شركة تؤسس مصنعاً لتركيب الشاحنات والحافلات إضافة للشاحنات الصغيرة والعربات. وبفضل الجهود الممتدة لأكثر من 30 عاماً  نجحت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه في بناء مصنع الشركة الوطنية لصناعة السيارات (ناي) والذي يصنف من أفضل المصانع في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: