فوز ذهبي تحققه ” غروهي” في حفل توزيع جوائز “إف للتصميم”

 

  • جائزتان ذهبيتان يحصدها كلّ من نظام الأمن المائي (Sense Guard) من “غروهي” لأنه “الحل المبتكر لمكافحة الأضرار الناجمة عن تسرّب المياه” وصنابير مجموعة (Essence Professional) من “غروهي” التي استقطبت إعجاب لجنة التحكيم “بمزجها الذكي من المواد والألوان
  • خمس جوائز أخرى حوّلت مشاركة “غروهي” في مسابقة المنتدى الدولي للتصميم إلى قصة نجاح
  • يستمر فريق التصميم في “غروهي” في حصاد سلسلة انتصارات متتالية منذ العام القياسي 2017

 

جدة، في 10 أبريل 2018: حصدت شركة “غروهي”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، عدداً قياسياً من الجوائز خلال المنتدى الدولي للتصميم للعام 2018 أحد أشهر مسابقات التصميم في العالم، حيث فاز منتجان من “غروهي” بالجائزة الذهبية التي تعتبر إحدى علامات التميّز المعتمدة عالمياً في في التصميم. كما حازت “غروهي” على خمس جوائز أخرى حوّلت مشاركتها في مسابقة المنتدى الدولي للتصميم إلى قصة نجاح سلّطت الضوء على تميّزها في التصميم. وأقيم حفل توزيع الجوائز الرسمي في مركز معارض BMW Welt في ميونيخ بحضور نحو ألفي شخصية.

 

الجائزة الذهبية حصدتها الوحدة الذكيّة للتحكّم بالمياه من “غروهي”

حصد نظام Sense Guard من “غروهي” الجائزة الذهبية في المنتدى الدولي للتصميم، حيث أعجبت لجنة التحكيم بتصميمه الأنيق وواجهة استخدامه السهلة، فوحدة التحكّم الذكية بالمياه هذه مثالية للمنزل الذكي. ووفق تقدير لجنة التحكيم، ساهمت مواصفاتها العملية ومظهرها الخارجي البسيط في تقديم “الحلّ المبتكر لمكافحة كافة الأضرار الناجمة عن تسرّب المياه”.

 

صنبور المطبخ Essence Professional من “غروهي” حصد أيضاً الجائزة الذهبية

حصدت صنابير مجموعة (Essence Professional) من “غروهي” الجائزة الذهبية الثانية للتصميم خلال المنتدى الدولي للتصميم، فهي مصمّمة خصيصاً للاستخدام الاحترافي في المطابخ، وتتوفّر بخرطوم من مادة السيليكون وبخيارات متنوّعة من الألوان. وقد أشادت لجنة التحكيم بمزيجها الذكي من المواد والألوان ضمن منتج عالي الجودة، قائلة: “هذا منتج راقٍ للمحترفين ممتع للاستخدام، وجودة مواده يمكن تحسّسها بسهولة”.

 

تختم “غروهي” مشاركتها الناجحة في المنتدى الدولي للتصميم بحيازة خمس جوائز أخرى

وإضافة للتكريم التي حصدته “غروهي” بفوزها بالجائزين الذهبيتين، حازت الشركة خمس جوائز أخرى في المنتدى الدولي للتصميم خلال الاحتفال السنوي للامتياز في التصميم عن منتجاتها: صنبور المطبخ الاحترافي من مجموعة Concetto، مقبض التحكّم برشاشات الاستحمام Smart Control Round، ومستشعر تسرّب المياه GROHE Sense، وصنبور الحمام من مجموعة Lineare الجديدة وفيلم العلامة التجاريةGROHE Design Showreel.


تكريم متميز لتصاميم “غروهي”

وحول الموضوع، قال نائب رئيس قسم التصميم في “غروهي” مايكل سيوم: “أنا وفريقي سعداء جداً بهذا التكريم الرائع لعملنا، مضيفاً: “بالعودة للعام 2017 الذي تكلّل بالنجاح بالنسبة لتصاميم “غروهي”، التكريم هو بمثابة دليل واضح أن “غروهي” تواصل تطبيق فلسفتها في تصاميمها بأكبر قدر من النجاح. بل أكثر، فإن منتجات “غروهي”، بغض النظر عن خطوط تصميمها، سهلة الاستخدام وبديهية وتوفر أداءً عالياً”.

 

“غروهي” تواصل  فوزها بسلسلة من جوائز التصميم:

في العام 2017، حصدت الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية “غروهي” 62 جائزة تصميم لتحقّق رقماً قياسياً جديداً. وتضمّنت االلائحة خمس جوائز “ريت دوت” للتصميم في أوروبا، وثلاث جوائز “التصميم الجيد” في اليابان، وجائزة “التصميم العالمي” في الولايات المتحدة الأمريكية. كما شاركت “غروهي” في 17 مسابقة دولية في العام 2017. وسيواصل فريق “غروهي” في العام 2018 تسجيل فوزه بجوائز التصميم، فقد حازت “غروهي” حتى الآن أكثر من اثنتي عشرة جائزة تصميم في العام الحالي.

 

أكثر من 6000 مشاركة في المنتدى الدولي للتصميم

على مدار 65 عامًا، تم اعتبار جائزة المنتدى الدولي للتصميم ختم تميّز عالمي في التصميم. ومع مشاركة 6402 من 54 دولة، شهد المنتدى الدولي للتصميم عددًا قياسيًا من المشاركات في هذه الذكرى السنوية لم يشهدها من قبل، أن شاركت عدة منتجات وتصاميم في المسابقة، لذا كانت مهمة أعضاء لجنة التحكيم صعبة لانتقاء الفائزين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: