شركة الشايع تفتتح سِدرة في الرياض 

الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية
وجهة واحدة تضم 10 من أشهر المطاعم العالمية

الرياض – عائشة حسينو

الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية
وجهة واحدة تضم 10 من أشهر المطاعم العالمية: ذي تشيزكيك فاكتوري، وبي.إف. تشانغز، وبنكبري، وتكساس رودهاوس، وشيك شاك، وآيهوب، وريزينج كينز، بليز بيتزا، وستاربكس
المملكة العربية السعودية، الرياض – 28 أبريل 2018: افتتحت شركة الشايع الدولية للتجارة، سِدرة، الوجهة الجديدة لأشهر المطاعم العالمية، في الرياض، مقدّمةً لزبائنها مجموعة من أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال المطاعم وهي: “ذي تشيزكيك فاكتوري”، و”بي.إف.تشانغز”، و”آشاز”، و”بنكبري”، و”تكساس رودهاوس”، و”شيك شاك”، و”آيهوب”، و”ريزينج كينز” و”ستاربكس”، وأول فرع لمطعم “بليز بيتزا” في المملكة العربية السعودية.
وتأكيدًا على التزام الشركة بتقديم تجربة فريدة في محلاتها ومطاعمها، تمّ افتتاح خمسة مطاعم عالمية لأول مرة في الرياض وهي “ذي تشيزكيك فاكتوري”، و”بي.إف. تشانغز”، و”آشاز” التي تبدأ باستقبال الزبائن من اليوم، بالإضافة إلى “بليز بيتزا” و”تكساس رودهاوس” اللذين سيتم افتتاحهما بعد بضعة أسابيع.
ومع افتتاح هذه الوجهة الجديدة، سيحظى روّاد المطاعم بفرصة الاختيار من مجموعة متنوعة من المطاعم ترضي جميع أذواقهم وتلبّي كافة احتياجاتهم في مكان واحد. وتوفّر سِدرة لزبائنها أنواعاً عديدة من الأطباق الأميركية مثل والستيك والبرغر والبيتزا والدجاج التندوري والفروزن يوغرت، وحتى الأطباق الآسيوية والهندية في أجواء رائعة طوال أيام الأسبوع. كما يمكن للزبائن الاستمتاع بكوب من القهوة أو تناول تشيزكيك أو بانكيك طوال أيام الأسبوع.
وبهذه المناسبة، قال رئيس إدارة الأغذية في شركة الشايع إيان تول: «تعكس سِدرة التزام شركة الشايع بتقديم تجربة مميزة لزبائنها في الرياض وفي المنطقة وفق أرقى المستويات العالمية. فالوجهة الجديدة توفر تجربة فريدة لرواد المطاعم لكي يستمتعوا بأشهى المأكولات من أفضل العلامات التجارية العالمية في أجواء رائعة وخدمة زبائن مميزة.»
يمتد مجمع سِدرة على مساحة 18000 متر مربع ويتميز بموقع إستراتيجي على طريقين رئيسيين في مدينة الرياض بالقرب من مركز غرناطة، المخرج رقم 9، شارع الإمام عبدالله بن سعود بن عبد العزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: