بيريلي تقود حملة لتوعية المرأة بقيادة السيارات

جدة – تفاعلت مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة, الموزع الحصري لاطارات بيريللي في السعودية, مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالسماح للمرأة بقيادة السيارة من خلال حملة تعريفية لكل ما يتعلق بقيادة المرأة للسيارة قبيل البدء رسميا باستخراج تراخيص القيادة في يونيو المقبل. وتستهدف الحملة طالبات كل من جامعة التكنولوجيا والأعمال وجامعة دار الحكمة وجامعة البترجي.

وبهذه المناسبة عبر السيد عمار ناغي – رئيس مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة عن سعادته بهذه البادرة قائلا “تشكل المرأة السعودية أهمية كبيرة لشركة بيريللي حيث انها الآن جزء اساسي من عملائنا المحتملين بعد صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالسماح للنساء بقيادة السيارات.” واضاف “تهدف هذه الحملة الى توعية المرأة بالثقافة المرورية التي من شأنها أن تحافظ على سلامتها وتحد من خطر الحوادث والأعطال المسببة لها خصوصا في الجانب الذي يخص الاطارات حيث أن بيريللي حاصلة على اعلى معايير الأمان والسلامة في اطاراتها.”

وتأتي هذه الحملة في اطار الدور الكبير الذي تقدمه المسؤولية الاجتماعية بشركة بيريللي لدعم المرأة السعودية وكل ما يخص سلامتها لتحقيق قيادة آمنة تحد من خطر الحوادث وتوعي المرأة بأساسيات الثقافة المرورية. وتعد الاطارات أحد أهم الأجزاء في المركبة حيث انها تعمل على حمل وزن السيارة ومن خلالها يتم ايقاف وتوجيه المركبة وأي خلل بها يؤثر سلبا على سلامة السير على الطريق.

الجدير بالذكر أن شركة بيريللي تعتبر أحد العلامات التجارية الرائدة عالميا في مجال تصنيع الاطارات ذات الجودة العالية والتقنيات الفريدة التي تم نقلها بعد عشرات السنين من الأبحاث والتطوير من ميادين الفورمولا 1 إلى الطرقات والشوارع. وتتمتع اطارات بيريللي بتصميمها الجذاب وتقنياتها المتميزة في عدة اطارات مثل Run Flat و Seal-in والتي تلبي اعلى معايير السلامة والامان في ظل جميع الظروف المناخية وخصوصا الساخنة منها خلال فترة الصيف القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Open chat
راسلنا الآن
%d مدونون معجبون بهذه: